بلدنا نيوز
لحماية عملائها وشركائها في مواجهة فيروس كورونا .. الأهرام لنظم الأمان تبدأ مبادرة للتطهير الوقائي بالأسواق الكبرى بعدة محافظات”ديزر” تكشف عن بيانات جديدة حول تغيّر سلوكيات المستخدمين لخدمات البث الصوتي في جميع أنحاء العالممحمود محيي الدين: أزمة ”كورونا” لفتت نظر العالم إلى الاهتمام بالصحة الوقائية والرعاية الأوليةعبد العزيز نصر: نجحنا في توفير جميع خدمات التعليم والتقييم على الإنترنت”بنك القاهرة” يواصل تطبيق خطته الإحترازية فى مواجهة كورونا عقب إصابة أحد موظفيهكلوركس تتعاون مع اليونيسيف لدعم وزارتي الصحة والتضامن لتطهير الاماكن العامة ومستشفيات الحجر الصحي ودور المسنين«الدائرة الحائرة » للكاتبه سماح ابوبكر واصدار نهضة مصر تتصدر قائمة جائزة IBBY الدولية لادب الاطفال لعام 2020مجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابينبنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضلبريتش أمريكان توباكو BAT تعمل على تصنيع مصل محتمل لفيروس كورونا COVID-19 من خلال شركتها للتكنولوجيا الحيوية في الولايات المتحدة
بلدنا سبورت

بالصور.. انطلاق دورة الصقل للحكام القدامى واعتماد الجديد باتحاد الكاراتية التقليدي

بلدنا نيوز


أنطلقت اليوم الخميس، دورة الصقل للحكام القدامى وتصنيف واعتمادالحكام الجدد بالاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي برئاسة المستشار رامي المكاوي، بمشاركة 46 حكما والتي تستمر لمدة 3 أيام من 13 فبراير الجاري وحتى يوم 15 من نفش الشهر.
وتقام دورة الصقل للحكام القدامى وتصنيف الحكام الجديد بالصالة الرياضية بدار الهيئة الهندسية وسط مشاركة كبيرة من الحكام التابعين للاتحاد المصري للكاراتية التقليدي.
واختار اتحاد الكاراتية التقليدي سنسي إبراهيم المصري مديرا للدورة، بينما يتولى سينسي عبدالله الشوني رئاسة لجنة الحكام بالدورة.
ويمتلك سنسي ابراهيم المصري خبرة كبيرة حيث يتولى منصب رئيس لجنة الشيهاي كاي بالاتحاد المصري للكاراتية التقليدي والحكم والخبير الدولي وحاصل مؤخرا على لقب افضل حكم في بطولة العالم بالبرازيل 2019.
ويتضمن جدول الدورة عدد من المحاضرات خلال الثلاثة ايام من التاسعة صباحا حتى الرابعة مساء، ويلقي فيها عدد من خبراء التحكيم وخبارء التغذية واصابات الملاعب محاضرات فيما يتعلق بكيفية اعدادا حكم ناجح وكذلك كيفية الوقاية من الاصابات والتغذية السليمة للاعبين والحكام، ومحاضرات فيما يتعلقق بالتدريب الرياضي.
وكشف اللواء جمال الطلحاوي المدير التنفيذي لاتحاد الكاراتية التقليدي أن الاقبال من الحكام في اليوم الأول كان كبير جدا حيث شارك 46 حكام في التدريبات والمحاضرات، وسط حالة من التركيز على الجميع.
وشدد "الطحلاوي" على أن هناك هدف يقوم به الاتحاد وهو اعداد الحكام جيدا ومنحهم الخبرات من خلال هذه الدورة، سواء بالنسبة للحكام الجديد الذين سيتم تصنيفهم واعتمادهم.

1242fd99c2e050307c8b35f9760532f0.jpeg7ff8f722c17b12f4e6b35af709e9c66c.jpeg927ca96d313fa8b99c2455b90c088620.jpegac96b2e59eb6adb7e4563272828dcca6.jpeg
بلدنا مصر رياضة كارتيه

بلدنا سبورت