بلدنا نيوز
تعليم

مٌشاركة قنصل عام مصر في سيدني فى حفل تكريم المتفوقين من أبناء الجالية المصرية

بلدنا نيوز


شارك يـــاسر عــــابد، قنصل عام جمهورية مصر العربية في سيدني، فى الحفل الذي أقامه المجلس الإستشاري الأسترالي المصري بالقاعة الرئيسية بجامعة سيدني، بمناسبة تكريم المتفوقين من أبناء الجالية المصرية الحاصلين على شهادة الثانوية العامة الأسترالية.
حضر الحفل بـــــعض رؤســــــاء الــــجمعيات المصرية في سيدني، بالإضافة إلى رئيس مكتب الأمم المتحدة في استراليا، ورئيس هيئة مُكافحة التمييز بولاية نيو ساوث ويلز، وكذا عدد من رموز الجالية المصرية وبعض النماذج المُشرفة من أبناء مصر في المهجر.
ألقى أمير سالم، رئيس المجلس الإستشاري الأسترالي المصري، كلمة أشار فيها إلى أهمية العلم لتحقيق الذات والهدف، منوهًا في هذا الصدد إلى عدد من النماذج المُشرِفة التي برزت في المجتمع الأسترالي من الجيلين الثاني والثالث من المصريين نتيجة لتفوقها التعليمي وما حققته على المستوى الوظيفي.
تَقدَّم قنصل مصر العام، في كلمته، بالتهنئة للطلاب المتفوقين، مُشيراً إلى أن استمرار نبوغهم وتمِّيُزهم مُرتبط بإدراكهم لأهمية العلم وقيمته، وأن احتفال اليوم يعكس ارتباط هؤلاء الطلاب بالوطن الأم، وهو ما تسعى القنصلية إلى توظيفه مُستقبلاً من أجل أن تنقل هذه الأجيال خبراتها للمساهمة في إزدهار مصر وتقدمها.
فى ختام الحفل، قُام عابد وأعضاء المجلس الإستشاري، بتوزيع شهادات التقدير وميداليات الإمتياز على الطلبة والطالبات المتفوقين.

94d1deb740a0368a06d67af7c0e33de4.jpgf5fb79186d0d56946a26116e4ba7c243.jpg
ياسر عابد مصر سيدني

تعليم