بلدنا نيوز
بنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضل”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020مؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
فنون

إليسا: بعض الحمقى باعوا لبنان

بلدنا نيوز

عبرت النجمة اللبنانية إليسا عن استيائها من بعض الذين وصفتهم ببائعي الوطن، وذلك عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وكتبت إليسا تغريدة منذ قليل قالت فيها: “إذا نويت تعمل شيء له قيمة بالنسبة لك، ما تسمح لبعض الحمقى أن ينزعوك إياه!! ، لبنان له قيمة خاصة بقلبك وبتحبه ناضل كرماله لأنه بعض الحمقى بايعينه ومش سأنين عنه”.

يذكر أن إليسا تحيي حفلا يوم 14 فبراير الجاري في القرية العالمية بـ دبي، ويعد ذلك الحفل الثالث لإليسا في القرية العالمية بعد حفلها العام الماضي الذي كان الأول لها بعد سقوطها في حفلها في فبراير 2018 إثر فقدانها الوعي خلال فترة علاجها من سرطان الثدي التي بقيت سرية حتى أغسطس 2018.

بلدنا نيوز

فنون