بلدنا نيوز
بنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضل”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020مؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
فنون

أول تعليق من يسرا على مشاركتها فى حفل جوائز الأوسكار 2020

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا

قالت الفنانة يسرا، تعليقا على مشاركتها حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020 أمس: "أول مصرية وعربية تشارك فى لجنة تحكيم حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020".

وأضافت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن السينما المصرية أمامها فرصة للمنافسة فى الأوسكار مستقبلا بعد فوز فيلم الطفيلي الكوري الجنوبي بجائزة أفضل فيلم فى حفل الأوسكار.

وأكدت أنها ضمن لجنة تحكيم حفل توزيع جوائز الأوسكار فى دورته الـ 92، مشيرة إلى أن أعلى درجات السرية تفرض فى عملية التصويت على الاختيارات.

وأوضحت: "أنا كبيرة بحب الجمهور المصري، والفستان الذى كنت أرتديه مستوحى من حضارتنا الفرعونية، وتفاجأت بردود الفعل من المشاركين فى الحفل ومعرفتهم بالسينما المصرية".

وخطفت النجمة المصرية الشهيرة "يسرا" أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمبهرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ92 لعام 2020، المقام في مدينة كاليفورنيا فجر اليوم الإثنين.

يسرا صدى البلد على مسئوليتي

فنون