بلدنا نيوز
بنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضل”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020مؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
ترومبيل

فيات كرايسلر تعلن تراجع إيراداتها وأرباحها ومبيعاتها عام 2019

بلدنا نيوز

أعلنت عملاق صناعة السيارات الإيطالية-الأمريكية فيات كرايسلر اليوم الخميس أن إيراداتها وأرباحها ومبيعاتها تراجعت العام الماضي رغم تحسن هوامش الأرباح.

وأعلنت الشركة أن الاندماج المخطط له مع "بي.إس.إيه" الفرنسية، التي تضم العلامات التجارية "بيجو" و"سيتروين" و"أوبل"، "من المتوقع أن يستكمل في نهاية عام 2020 أو أوائل عام 2021".

وسوف ينتج عن الاندماج بين العملاقتين تكوين رابع أكبر مجموعة للسيارات في العالم.

وقالت فيات كرايسلر إنه مقارنة بعام 2018، انخفض صافي الإيرادات بنسبة 2% ليصل إلى 2ر108 مليار يورو(119 مليار دولار) في حين انخفض صافي الأرباح بنسبة 19% إلى 7ر2 مليار يورو.

وانخفضت الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب- وهو مقياس رئيسي للربحية- بنسبة 1% إلى 6ر6 مليار يورو. ومع ذلك، تحسنت هوامش الأرباح المعدلة قبل الفوائد والضرائب من 1ر6 إلى 2ر6% .

وذكرت فيات كرايسلر أن مبيعاتها العالمية انخفضت بنسبة 9% لتصل إلى 4ر4 مليون وحدة. وكان هذا بسبب "تخفيض مخزون الوكلاء" في أمريكا الشمالية، وانخفاض المبيعات في الصين و"وقف المنتجات" في أوروبا.

وحققت الشركة نتائج أفضل في الربع الأخير من 2019، حيث زاد صافي الإيرادات بنسبة 1%، ليصل إلى 6ر29 مليار يورو، وقفز صافي الأرباح بنسبة 35% إلى 6ر1 مليار يورو.

فيات كرايسلر فيات سيارات مصر بلدنا نيوز بس اس ايه

ترومبيل