بلدنا نيوز
بلدنا سبورت

الليلة.. الأهلي في مهمة صعبة أمام بيراميدز بالدوري

بلدنا نيوز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فريق بيراميدز، في السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس، على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يتطلع الأهلي في مواجهة بيراميدز إلى حصد نقاط المباراة، لتعزيز تربعه على صدارة جدول مسابقة الدوري، واتخاذ خطوة نحو تحقيق اللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 36 نقطة، جمعها من 12 انتصارًا بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز على فرق: «سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة – إف سي مصر – طنطا – المقاولون العرب».
ويتمتع الأهلي بأقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 35 هدفًا، كما يعد صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى هدفين فقط.

بينما يحتل فريق بيراميدز المركز الخامس في جدول المسابقة برصيد 26 نقطة، من سبعة انتصارات وخمسة تعادلات، والخسارة في ثلاث مباريات، سجل لاعبوه 24 هدفًا واستقبلت شباكه 17 هدفًا.

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة بيراميدز،
وجاءت القائمة كالتالي:
شريف إكرامي، ومحمود متولي، وياسر إبراهيم، وأليو بادجي، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي لطفي، وحسين الشحات، وأليو ديانج، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي «أفشة»، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، ومحمود وحيد، وأحمد فتحي، وحسام عاشور، ومحمود عبدالمنعم «كهربا»، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

الاهلي النادي الاهلي بيراميدز الدوري بلدنا نيوز

بلدنا سبورت