بلدنا نيوز
تعليم

غدا... مؤتمر خطوة على طريق النجاح بجامعة حلوان

جامعة حلوان
جامعة حلوان

ينظم مكتب الاتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة بجامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة المؤتمر العلمي الثاني عشر للاتحاد المصرى لطلاب كلية الصيدلة تحت عنوان : "خطوة على طريق النجاح"، تحت إشراف الأستاذة الدكتورة ايمان حجاج القائم بعمل عميد الكلية و الأستاذة الدكتورة فاطمة عبد القادر محرم وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور هشام سليمان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

ويعد هذا المؤتمر أكبر مؤتمر على مستوى مصر يعقد لطلاب صيدلة خلال أجازة نصف العام لمدة ٤ أيام ويتضمن محاضرات علمية بهدف تنمية مهارات طالب كلية الصيدلة ما يؤهله لسوق العمل.

ويعد مكتب الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة بجامعة حلوان المعروف باسم EPSF-Helwan جزء من الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة EPSF. يذكر أن الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة هو أكبر كيان طلابي يضم طلاب الصيدلة في ٣٤ كلية صيدلة على مستوى مصر، ويعتبر الاتحاد المصري جزء من الاتحاد الدولي لطلاب الصيدلة الذي يضم أكثر من ٨٠ دولة، ويضم الاتحاد أكثر من ٥٠٠٠ طالب، ويهدف لتطوير الطالب الصيدلي وتحسين صحة المجتمع.

تقام فعاليات المؤتمر في تمام الساعة التاسعة صباحا خلال الفترة من ٣ : ٦ فبراير ٢٠٢٠ بمدرج ( ٤ )بالحرم الجامعي بجامعة حلوان.

جامعة حلوان مؤتمر

تعليم