بلدنا نيوز
منوعات

لوتاه للعطور تستقبل عام 2020 مع تشكيلة عطور ذا بيرل كوليكشن

بلدنا نيوز

 

أعلنت لوتاه للعطور، العلامة الإماراتية الرائدة في عالم العطور العصرية وتوليفات البخور المذهلة والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية، عن إطلاقها عطرين جديدين بإلهام من التراث الإماراتي العريق. ومع بداية العام الجديد، تحتفي لوتاه بإرث الأجداد الأوائل الذين احترفوا مهنة صيد وتجارة اللؤلؤ، وذلك من خلال إضافة عطرين جديدين إلى تشكيلة عطور اللؤلؤ ’ذا بيرل كوليكشن‘.

 

تم ابتكار هذه التشكيلة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تضمّ اثنين من العطورات الفاخرة التي تحمل اسم لؤلؤتين شهيرتين هما ’جيوان‘ و’ميب‘، احتفاءً بعراقة التراث الإماراتي والأجداد الذين امتهنوا الغوص بحثاً عن اللؤلؤ الذي يعد واحداً من أجمل العناصر للباحثين عن مستويات جديدة من الرفاهية. كما يحمل اللؤلؤ تباينات شعورية فريدة، حيث يشكّل رمزاً للقوة ويُعدّ في الوقت نفسه هديّةً مثاليةً للتعبير عن محبتنا. فعلى طول الشريط الساحلي للإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد في قلب المياه الدافئة للخليج العربي، ترقد أغلى أنواع اللآلئ.

 

ومن جهة ثانية، فإن قياس قوة أي عطر يمكن تلخيصها بكيفية معالجة جسم الإنسان للروائح، وهذا الأمر مشابه لسحر اللآلئ الذي نشعر به بمجرّد أن تلحظها العين، فتغمرك مشاعر السعادة.

 

وتحرص الابتكارات الجديدة للعلامة على تجسيد هذا النوع من الجمال، حيث يتميّز عطر ’جيوان‘ بلمسة أنثوية مرهفة وناعمة تعزّز الشعور لدى السيدة العصرية بالثقة والجمال. ويتألّق هذا العطر بتوليفات عطرية لها عبق النبات والفاكهة، حيث تظهر في بدايتها رائحة شهيّة ومنعشة مع نفحة الحمضيات الطازجة، ولكنها تحمل أيضاً القليل من الإحساس الدافئ والشعور المريح للفلفل الوردي. ثم يأخذنا العطر إلى عالم الأزهار الأنثوية، ليكشف عن نفحات وسطى كريمية برائحة الدراق وجوز الهند. أمّا النفحات القاعدية، فتضمّ رائحة الفانيليا الحلوة ومكونات فريدة من عائلة جورماند العطرية، تماماً كاللؤلؤة التي نجدها في أعماق البحار. ويحتوي العطر أيضاً على طاقة منعشة ولمسات الأزهار وعبق الفواكه الحلوة.

 

أمّا عطر ’ميب‘ فيطغى عليه إحساس المسك العصري بكل تفاصيله الدقيقة مع عبق الكمثرى. ويعكس العطر المعنى الحقيق للأناقة المعاصرة، حيث يمنح السيدة العصرية رائحةً نضرةً تشبه بتلات الأزهار وهي تطير في الهواء وتمتزج مع النفحات الوسطى للعود الدافئ. ويجسّد هذا العطر المنعش، المستوحى من لؤلؤة شبه كروية تحمل نفس الاسم، الانسجام المثالي بين نفحات الفواكه العصرية ودفء الأصالة العريقة للتراث الإماراتي، إذ يضمّ في نفحاته العليا لمسات البرغموت ومسك هيلفيتوليد التي تمتزج بكل تناغم مع النفحات الوسطى لياسمين سامباك ’أبسلوت‘ و زهرة أوزسمانثوس، ما ينتج عنه رائحة في غاية الفخامة والرقي. أمّا النفحات القاعدية فتحفل بخلاصة الباتشولي، إضافة إلى ’أمبروكس سوبر‘ و’كريستال موس‘ برائحة الطحالب، لتتكامل مع النفحات العليا والوسطى وتقدم لنا مستحضراً عطرياً غاية في التميّز.

 

وتفخر العلامة بهويتها الإماراتية الأصيلة ذات الطابع العالمي، وتتفرد عن غيرها من العلامات الأخرى بتوليفاتها الرائدة من العطور الفاخرة، ونفحاتها العصرية التي تنثر عبقها في المناسبات كافة. كما تحظى لوتاه بمكانةٍ رائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أصبح اسمها مُرادفاً للعطور الساحرة وتوليفات البخور المذهلة يدوية التحضير والزيوت العطرية الفاخرة وروائح العود الغنية.

 

يتوافر عطرا ’جيوان‘ و’ميب‘ ضمن عبوات بسعة 100 مل مقابل 390 درهماً إماراتياً متضمنةً ضريبة القيمة المضافة، ويمكن شراؤها من متاجر لوتاه وعبر الإنترنت.

لوتاه للعطور العلامة الاماراتية مصر منوعات بلدنا نيوز

منوعات