بلدنا نيوز
بنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضل”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020مؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
بنت بلدنا

شبيهة ميجان ماركل تثير تفاعلا على مواقع التواصل

ميجان ماركل
ميجان ماركل

أثارت صور الأمريكية أكيشا لاند، البالغة من العمر 39 عامًا، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتشابه ملامحها بشكل كبير مع دوقة ساسكس ميغان ماركل.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية نشرت أكيشا لاند، من ولاية ميزوري الأمريكية صورة لها مع ابنتها غرايسون على حسابها في إنستغرام وصدمت متابعيها بوجود شبه كبير مع زوجة الأمير هاري.

وأشار المئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى أوجه تشابه المرأة مع ميغان ماركل، وعلق أحد المستخدمين بقوله :"في البداية، اعتقدت أنك ميغان، واو، أنت تشبهينها تمامًا، كأنك أخت ميغان التوأم".

وفيما يلي رابط حسابها على انستجرام:

https://instagram.com/greyson_land?igshid=1r7s6qqdehki2

ومن جانبها اعترفت أكيشا بأن الغرباء غالبا ما يقتربون منها في الشارع، ظنا منهم أنها ماركل وقالت: "حتى أصدقائي المقربين وعائلتي أكدوا الشبه الكبير بيننا، يسعدني ذلك لأن ماركل جميلة".

واكتسب الصورة 16 ألف إعجاب، وقام 158 ألف مستخدم بالاشتراك في صفحة ابنة لاند.

ميجان ماركل هاري دوقة ساسكس

بنت بلدنا