بلدنا نيوز
فنون

نسمة مدحت تحتفل بتوقيع ”اللى اسمه إيه” في معرض الكتاب

نسمة مدحت
نسمة مدحت

تقيم الكاتبة نسمة مدحت حفل توقيع لكتابها " إللي إسمه إيه " والصادر عن دارديير للنشروالتوزيع يوم الجمعة المقبل بصالة 2 ضمن فعاليات المعرض الدولي للكتاب بحضور كبار الإعلاميين والصحفيين.

ويرصد الكتاب واقع جيلى مواليد الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي في جميع المجالات عن طريق تجارب حياتيه واقعية مختلفة لأبناء هذين الجيلين بشكل بسيط و كوميدي

وترى الكاتبة أن أغلب أبناء هذين الجيلين يعانون من حالات قوية من اللامبالاة و الاكتئاب وتسيطر عليهم حالة من التوهان ومن هنا جاء هدف الكتاب هو محاولة لفهم كيف يفكرون وماهو مفهوم الحياة بالنسبة لهم .

وتتميز لغة الكتاب بالبساطة و طرح الموضوع بشكل فكاهى ويحمل افي طياته أكثر المواضيع الشائكة الخاصة بهذا الجيلين ومفهومهم عن العلاقات الإنسانية سواء الزوجية أو العاطفية والأمراض المنتشرة بينهم وطبيعة العمل الخاصة بهم ، لعلاقتهم بأولادهم ولغة الحوار الدائرة بينهم و أماكن خروجهم.. كل دة و أكثر في "إللي إسمه إيه"..

يذكر أن نسمة مدحت تخرجت في كليه الإعلام جامعه القاهرة ٢٠٠٧ ، عملت كمخرجه و مؤدية صوتية لأكثر من ٧ سنوات ، بدأت نشاطها علي مواقع التواصل الإجتماعى من ٢٠١٤ ببرامج راديو تلاه فيديوهات مختلفة أهمها سلسلة "بيقولوا " عن أصول الأمثال الشعبية و الكلمات المتداولة و آخر مجموعة فيديوهات أصدرتها هي مجموعة "الف ليلة وليلة"

e8066ab8ad0a739670c2bcb88f21420e.jpg
بلدنا نيوز منوعات نسمة مدحت كلية الإعلام

فنون