بلدنا نيوز
عقارات

رئيس هيئة التنمية الصناعية يشهد تسليم مشروع بوصلة 1 بمجمع بولاريس بأكتوبر

بلدنا نيوز

قامت شركة بولاريس باركس بحضور المهندس مجدى غازى رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، اليوم، بافتتاح مشروع بوصلة 1 بمدينة السادس من اكتوبر – احدى مشروعات شركة بولاريس باركس- التي تمتد على مساحة 55 ألف متر مربع، وتم بيع وتسليم 80% من إجمالي 56 وحدة بمساحات تبدأ من 500 متر مربع.

ونظرًأ لنجاح مشروع بوصلة 1، وضعت الشركة حجر الأساس لمشروع بوصلة 2 والذي سيقام على مساحة 40 ألف متر مربع وسيضم 62 وحدة بمساحات تبدأ من 390 متر مربع. ومن المتوقع تسليم مشروع بوصلة 2 العام القادم، ليصبح ضمن بداية توسع وانتشار مشروعات بوصلة في جميع أنحاء الجمهورية.

وقال المهندس مجدى غازى ان مشروع بوصلة يتيح للمستثمر مكان مجهز بحرفيه يستطيع البدء فى نشاطه الصناعى او الخدمى بشكل فورى، الامر الذى يعد تكاملا بين خطة الدولة ممثلة فى هيئة التنمية الصناعية والمطور الصناعى من اجل التيسير على المستثمرين وتقديم حلول متكاملة بجودة عالية.

حيث اشاد سيادته بالمشروع مؤكداً انه تم تصميمه وتنفيذه باحترافية عالية وفى الجدول الزمنى المخطط. وأكد على اهمية دور المطور الصناعى فى تطوير المناطق الصناعية فى مصر بمواصفات عالمية وقدم الشكر الى شركة بولاريس لدورها الفعال فى هذا المجال خلال فتره عملها فى مصر.

وأكد السيد عثمان أريكان، مدير عام شركة بولاريس باركس، أن المجموعة تتعاون مع هيئات متعددة فى مشروع بوصلة وهم الهيئة العامة للتنمية الصناعية، البنك الأهلي المصري للخدمات المالية، شركة الزامل للحديد، لخدمة وتحفيز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، في أكثر من محافظة وتزويدها بيئة عمل صحية، وتقديم وحدات جاهزة وكاملة التشطيب، موضحا أن المشروع  يضمن إدارة الأعمال بطريقة احترافية تلبي احتياجات جميع العملاء والتي تضمن أفضل بيئة لنجاح المشروع ورضا العملاء.

ومن جانبه أكد المهندس باسل شعيرة، نائب مدير عام شركة بولاريس باركس  أن الشركة تثبت اليوم قدرتها على الإيفاء بالتزاماتها تجاه العملاء فيما يتعلق بمواعيد التسليم، والحرص على عدم وجود تأخير في تسليم الوحدات مما يساعد على حماية الاستثمارات، مؤكدا أن مشروع بوصلة يتيح فرص متميزة لجذب المستثمرين المحليين، ليصل إجمالي هذه الاستثمارات المحلية في كلا مرحلتي المشروع إلى 2.4 مليار جنيه، مع وجود حوافز مغرية للمستثمرين المحليين والأجانب، تتعلق بشروط مرنة عند التعاقد، وخطط سداد تنافسية يقدمها البنك الأهلي، بالإضافة الى مزايا متنوعة تميزه عن المنافسين الآخرين، سواء في  الإدارة المهنية ، أومن خلال الشراكات القوية مع العلامات التجارية الكبرى، والوحدات صديقة البيئة، والتصميمات الحديثة.

واختتم الحدث بمراسم تكريم وتسليم وحدات المستثمرين أصحاب المشروعات في بوصلة 1، عن مساهمتهم القيمة في المشروع ليطابق المعايير العالمية لمشروعات التطوير الصناعي، وتقديرهم كأعضاء مهمين في مجتمع بوصلة.

هيئة التنمية الصناعية مصر عقارات بلدنا نيوز السيد عثمان أريكان مجدي غازي

عقارات