بلدنا نيوز
نواب بلدنا

خلف الحبتور يستقبل النائب المصري علاء عابد ويبحث معه إمكانات الاستثمار

بلدنا نيوز

استقبل مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان في مجلس النواب المصري في المقر الرئيسي لمجموعة الحبتور.

وناقش الطرفان إمكانيات الاستثمار في مصر والمناخ الإقتصادي الحالي. عابد هو أيضاً رئيس الكتلة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار في مجلس النواب المصري، ويعد هذا اللقاء الأول بين الحبتور وعابد بمبادرة من علي الحمادي، وهو محامٍ إماراتي مرموق ومؤسس مكتب علي الحمادي للمحاماة والاستشارات القانونية.

وقد تباحث الحبتور وعابد المناخ الاستثماري الراهن في مصر، والاتجاهات الاقتصادية، والتحديات التي يواجهها المستثمرون المحتملون، والسياسات التي تنتهجها الحكومة المصرية راهناً في مجال الاستثمار.

وأعرب الحبتور عن اهمية تطوير البيئة الاستثمارية في مصر مدعومة بالإصلاحات التشريعية والهيكلية المناسبة من قبل الحكومة المصرية والقطاع الخاص. قال الحبتور في هذا الصدد: "تحتل مصر مكانة كبيرة جداً في قلبي، وأعتبرها بمثابة بيتي الثاني. تتمتع البلاد بإمكانات هائلة، وتسلك المسار الصحيح نحو المعافاة، بما يساهم في استقطاب المستثمرين من مختلف القطاعات وتوليد فرص للمجتمعات المحلية في الأعمال والوظائف.

أنا من أشد المؤمنين بأن مصر تتمتع بإمكانات استثمارية مزدهرة – لذا فإن المزيد من الإصلاحات التشريعية والبيروقراطية، والحوافز الضريبية ستمهد الطريق لجذب المزيد من الاستثمار الأجنبي المباشر". في عام 2017، اشترى الحبتور الذي يتردد باستمرار إلى مصر، عقاراً فارهاً في منطقة هليوبوليس، كان يملكه للملك الراحل فيصل بن عبد العزيز آل سعود، الحاكم السابق للمملكة العربية السعودية، حيث استقبل فيه العديد من قادة العالم.

الجدير بالذكر أن الحبتور هو أحد رجال الأعمال الأكثر شهرة في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط ، وتواصل مجموعة الحبتور نموها وتوسعها في جميع أنحاء العالم من خلال عمليات الاستحواذ والاستثمارات الدولية المدروسة، في كل من الأسواق القائمة والواعدة.

مجموعة الحبتور خلف أحمد الحبتور علاء عابد الاستثمار مصر بلدنا نيوز

نواب بلدنا