بلدنا نيوز
20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الجيش بالكأسوفد رفيع المستوى من سفراء ومسئولي السويد يزور القاهرة لتوطيد العلاقات المصرية السويديةالدوري الألماني: بايرن ميونيخ يستعيد سكة الاتتصاراتملتقى فن الطرايق بالفجيرة يمد جسور التواصل بين الأجيالالدوري الإنجليزي: توتنهام يقلب الطاولة على أستون فيلا في الرمق الأخيرالدوري الإيطالي: يوفنتوس بدون كرستيانو على بريشيااطلع على التحضيرات لإقامة الحدث العالمي المرتقب الذي سيشهد أكبر مشاركة أفريقيةهيئة الأوراق المالية والسلع تؤكد ترخيص شركة دبي لمقاصة السلع كشركة تقاص مركزي مرخصة من قبلها في المنطقةعبد القادر :” عززنا مهارات منتسبينا لمواجهة تحديات المهنة المستقبلية وتحسين فرص نجاح المؤسساتالأهلي يسلم الهيئة الهندسية أرض التجمع لبدء أعمال التشييد بالفرع الرابعبفوز أعضاء الكويت والأردن والمغرب والعراق البرلمان العربي للطفل ينتخب رئيسي لجنتي الأنشطة وحقوق الطفل العربيعبد المقصود: ”المشروعات الصناعية ” تسلم مشروعات ضمن البرنامج الرئاسي بقيمة 710 ملايين جنيه
عرب وعالم

تعيين فريق تنفيذي قيادي جديد لـ ”خدمة”

بلدنا نيوز

 

أعلنت شركة "خدمة"، الشركة الرائدة في إدارة المرافق والصيانة، عن تعيين كل من عبد الله الواحدي رئيساً تنفيذياً للشركة، وماهر الأغبر مديراً تنفيذياً لها.

وسيشرف الواحدي، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة "خدمة"، على تطوير مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة وتطبيقها في المناطق الجغرافية المختلفة والقطاعات المتعددة، إلى جانب تطوير الأعمال التجارية، وضمان تحسين جودة عملياتها، فيما سيشرف الأغبر على ضمان تنفيذ معايير الجودة الصارمة التي تتبعها "خدمة" على عملياتها التشغيلية، وذلك لضمان القيمة مقابل المال وانعكاس ذلك إيجابياً على استثمارات عملاء الشركة.

وقال جاسم صالح بوصيبع، رئيس مجلس إدارة شركة "خدمة": "يسعدنا أن نرحب بكل من عبد الله وماهر ضمن أسرة شركة 'خدمة' التي تنمو بشكل مستمر ومتواصل. يتمتع كل منهما بخبرة عميقة، وقوية ستسهم في تنفيذ استراتيجية 'خدمة' نحو النمو الإقليمي، وتوسيع محفظتها "، معرباً عن ثقته بمعرفتهما الغنية بالقطاع التي ستنعكس حتماً بشكل إيجابي على عملاء شركة "خدمة" وشركائها الحاليين والمستقبليين.

وأضاف بوصيبع قائلاً: "سيعمل كل من عبد الله وماهر بكفاءة ومهارة لتطوير العمل وتقديم التحسينات المستمرة في جودة الخدمة التي نقدمها، إضافة إلى تحديد كفاءة التكاليف، وتحقيق عوائد قيمة على المدى الطويل لعملائنا وشركائنا".

يشار إلى أن الواحدي يتمتع بخبرة تزيد عن عقدين من الزمن في مجال إدارة البنيات التحتية والمرافق. وكان قد شغل عدداً من المناصب المهمة؛ حيث سهر على إدارة المرافق وتطوير الأعمال في العديد من المشاريع المميزة والرائدة في دولة الإمارات ومنها برج خليفة، ودبي مول، كما اكتسب خبرة قوية أيضاً في مجال إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية.

 

ويتمتع ماهر الأغبر بخبرة تزيد على 30 عاماً في مجال إدارة المرافق. حيث عمل قبل أن يتولى منصب المدير التنفيذي لشركة "خدمة"، في العديد من المناصب التنفيذية في المنطقة، وكل من المملكة المتحدة، وكندا مسؤولاً عن إدارة جميع جوانب إدارة المرافق، بما في ذلك التخطيط والعمليات.

 

ويحمل الأغبر ماجستير الهندسة العملية، وهو عضو نشط في مختلف جمعيات إدارة المرافق المهنية، بما في ذلك جمعية إدارة المرافق في الشرق الأوسط (MEFMA).

 

وكانت شركة "الدار العقارية"، الشركة الأم لـ "خدمة"، قد أعلنت العام الماضي عن استراتيجية جديدة لـ "خدمة" تركز من خلالها على تقديم خدمات إدارة المرافق، وصيانة المنازل عبر قطاعات متعددة، تشمل المرافق السكنية والتجارية، ومراكز البيع بالتجزئة، والمنشآت الحكومية والتعليمية والضيافة، وتعمل الشركة منذ ذلك الحين على زيادة تواجدها في جميع أنحاء الإمارات، والمنطقة ككل.

عرب وعالم بلدنا نيوز مصر – جاسم صالح بوصيبع شركة خدمة

عرب وعالم