بلدنا نيوز
تعرف علي منافسات اليوم الثاني لبطولة كأس العالم للخماسي الحديثالبرلمان العربي يطالب مجلس وزراء الصحة العرب باتخاذ إجراءات فورية وعاجلة لإيقاف انتشار فيروس ”كورونا المستجد”محمد الدوسري يكرم في مهرجان ”قرطاج للفنون” في مارسشيخ الأزهر يعزي خادم الحرمين في وفاة الأمير طلال بن سعودمفتي الجمهورية ينعى الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيزقائمة بيراميدز لمواجهة بطل زامبيا بالكونفدراليةمصري يفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لمشاهدة دوري أبطال أوروبا UEFA بالتعاون مع ماستركاردوكيل الأزهر يستقبل وفد ماليزي رفيع المستوى لبحث سبل التعاون المشتركلجنة العضوية بالأهلي تواصل عقد المقابلات مع المتقدمين قبل رفع قيمتها إلى 750 ألف جنيه أول أبريلممثل أمير الكويت يحرص على تكريم كل المخترعين المشاركين في معرض اختراعات الشرق الأوسطفي تظاهرة علمية بحضور نخبة من ممثلي المنظمات الدولية والعربية والدبلوماسيين والشخصيات العامة...ممثل سمو أمير الكويت يفتتح المعرض الدولي الثاني عشر للاختراعات...في حفل ختام مبهر بحضور ممثل سمو أمير الكويت.. النادي العلمي يعلن جوائز النسخة الـ 12الجائزة الكبرى للمعرض الدولي للاختراعات في الشرق...
أخبار بلدنا

الأزهر الشريف يهنئ الرئيس والحكومة والشعب بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطة

بلدنا نيوز


تقدم الأزهر الشريف وإمامه الأكبر فضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بخالص التهنئة لمصر رئيسًا وحكومة وشعبًا، ولوزارة الداخلية قيادة وضباطًا وأفرادًا، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة الخامس والعشرين من يناير، وعيد الشرطة المصرية.

ويعرب الأزهر الشريف عن اعتزازه بما أظهره شباب #مصر في ثورة يناير من وعي وعزيمة سطروا تاريخًا جديدًا من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية وقدموا أرواحهم فداء للوطن، معربًا عن ثقته في قدرة القيادة السياسية على النهوض بالوطن في ظل ما تشهده مصر من جهود خالصة لدفع قاطرة التنمية نحو الرخاء والاستقرار.

ويشيد الأزهر الشريف في هذا اليوم الذي يواكب الذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة- بما قدمه رجال الجيش والشرطة في ملاحم وطنية جسدوا فيها روح الوفاء والفداء للوطن، من أجل حفظ الأمن والاستقرار في مصر، مقدمًا خالص التحية والإعزاز لشهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة البواسل.

ويعرب الأزهر الشريف عن أمله أن يحفظ الله مصرنا الحبيبة من كل مكروه وسوء، وأن ينعم علينا بالخير والأمن والاستقرار والسلام.

بلدنا نيوز مصر اخبار الازهر السيسي الرئيس السيسي

أخبار بلدنا