بلدنا نيوز
اقتصاد

في ظل مبادرة ”ولاد بلادن

مصر لتأمينات الحياة تتعاون مع جامعة سوهاج لتوفير 1000 فرصة عمل للخريجين

جانب من توقيع الاتفاقسة
جانب من توقيع الاتفاقسة

في ظل مبادرة "أولاد بلادنا"، التي أطلقتها شركة مصر لتأمينات الحياة لتعيين وتدريب شباب الخريجين، تعاونت الشركة، إحدى شركات مصر القابضة للتأمين والرائدة في مجال التأمينات على الحياة مع جامعة سوهاج؛ لبحث توفير ١٠٠٠ فرصة عمل جديدة للخريجين بالجهاز الإنتاجي بالشركة.

وذلك بحضور كل من السيد محمد مصطفى، نائب رئيس مجلس إدارة شركة مصر لتأمينات الحياة، والدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والسيد عادل عبد الستار، مدير عام الإدارة العامة للخدمات بالشركة، والسادة بسام حجازي وأسامة عبد الرؤوف مديري الشركة بفرع سوهاج، وشمس الدين عبد الحافظ مدير التسويق.

وفي هذا السياق، قال محمد مصطفى: "جاء هذا التعاون ضمن مبادرة شركة مصر لتأمينات الحياة «أولاد بلدنا» للمساهمة في تعيين وتدريب شباب الخريجين في جميع أنحاء الجمهورية، وذلك في إطار دور الشركة الاجتماعي لتوفير فرص عمل جديدة وحقيقية وحرصها الدائم على مد جسور التواصل والتنمية مع شباب الجامعات ".

وأكد مصطفى أن الشركة تؤمن بدور الشباب القوي في تسلم القيادة في مؤسسات الدولة لنتخطى التحديات الجديدة ونواكب الفكر المستقبلي وتطور متطلبات العمل.

ومن جانبه، علق الدكتور أحمد عزيز: "أن الجامعة تحرص باستمرار على التعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات للمساهمة الفعالة في خلق فرص عمل حقيقية أمام شباب الخريجين من الجنسين، لمواجهة البطالة في مختلف القطاعات، وذلك لتوفير مستقبل أفضل بما يتواكب مع خطة الدولة للتنمية.

 

10689fb9cd016223b12c0f602e877074.jpg
مصر بلدنا نيوز مبادرة "أولاد بلادنا" شركة مصر لتأمينات الحياة

اقتصاد