بلدنا نيوز
بروف د. أحمد حسن فحل مدير مركز أبحاث المايستوما بالخرطوم يلقي الضوء على جهود المركز في مكافحة المرض.أول تعليق لوائل الإبراشي حول حملات المقاطعة ضد محمد رمضانوائل الإبراشي عن سبب استضافة محمد رمضان: “تعودنا أن نكون صوتًا للمستضعفين”مجلس الصيد يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21 برعاية رئاسة الوزراءيمني الشريدي: جميعة سيدات أعمال مصر21 لديها خريطة عمل كاملة لتمكين المرآة.. والتحول الرقمي على رأس أولوياتنانائب البنك المركزى الصينى: تأثير كورونا الاقتصادى محدود.. ونظامنا المالى مرنشعبة مواد البناء: أسعار الأسمنت مستقرة بالأسواق .. 640 جنيها للطن تسليم مصنعالزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتالأولمبية تهنىء هدايا ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو”الأعلى للجامعات” يقرر وضع خطة شاملة لمواجهة محو الأميةالبترول: 35 ألف برميل زيادة في إنتاج الزيت الخام و 1.5 مليار قدم مكعب في الغاز
رياضة

وزارة الشباب والرياضة تبدأ اختبارات المشروع القومي لموهوبي الإسكواش

بلدنا نيوز
 

وزارة الشباب والرياضة تبدأ اختبارات المشروع القومي لموهوبي الإسكواش

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن بدء اختبارات الانتقاء للمشروع القومي لموهوبي الإسكواش لمواليد أعوام 2012-2013-2014، وذلك فى إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة للكشف عن المواهب فى المجال الرياضي والعمل على دعمهم ورعايتهم.

وتبدأ اختبارات الانتقاء لموهوبي الإسكواش بمركز شباب الجزيرة يومي الجمعة والسبت الموافقين 31 يناير و 1 فبراير 2020 ، فيما تنطلق الاختبارات بالمدينة الرياضية ببورسعيد يومي الجمعة والسبت الموافقين 7 و 8 فبراير المقبل، ويشرف على عمليات الانتقاء والاختبارات كبار الخبراء في لعبة الإسكواش.

وطرحت وزارة الشباب والرياضة كل التفاصيل المتعلقة بالمشروع القومي لموهوبي الإسكواش الذي يرعاه البنك الأهلي المصري، ويمكنكم التعرف على شروط الالتحاق والبيانات المطلوبة من خلال زيارة بوابة الشباب والرياضة الإليكترونية 


https://www.emys.gov.eg/moy/forms_squash/

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن ذلك يأتى ضمن رؤية الوزارة نحو توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتحقيق أكبر انتشار لمختلف الألعاب الرياضية فى جميع محافظات الجمهورية بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية، وتبني مجموعة من المشروعات القومية، والمبادرات الرامية إلى الكشف عن المواهب والمبدعين فى المجالات كافة، والعمل على إعدادهم ورعايتهم ليكونوا نواة لأبطال واعدين يحققون العديد من الإنجازات لمصر فى مختلف المحافل الدولية.

وأكد وزير الشباب والرياضة تميز مصر فى لعبة الإسكواش، وتصدرها فى التصنيف العالمي للعبة، وهو الأمر الذى يستوجب التفكير فى كيفية الحفاظ على هذا المستوى من خلال نشر اللعبة بشكل أوسع داخل المجتمع والكشف عن مزيد من المواهب.

وزارة الشباب والرياضة اسكواش مصر اشرف صبحي بلدنا نيوز

رياضة