بلدنا نيوز
محمد الدوسري يكرم في مهرجان ”قرطاج للفنون” في مارسشيخ الأزهر يعزي خادم الحرمين في وفاة الأمير طلال بن سعودمفتي الجمهورية ينعى الأمير طلال بن سعود بن عبد العزيزقائمة بيراميدز لمواجهة بطل زامبيا بالكونفدراليةمصري يفوز برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لمشاهدة دوري أبطال أوروبا UEFA بالتعاون مع ماستركاردوكيل الأزهر يستقبل وفد ماليزي رفيع المستوى لبحث سبل التعاون المشتركلجنة العضوية بالأهلي تواصل عقد المقابلات مع المتقدمين قبل رفع قيمتها إلى 750 ألف جنيه أول أبريلممثل أمير الكويت يحرص على تكريم كل المخترعين المشاركين في معرض اختراعات الشرق الأوسطفي تظاهرة علمية بحضور نخبة من ممثلي المنظمات الدولية والعربية والدبلوماسيين والشخصيات العامة...ممثل سمو أمير الكويت يفتتح المعرض الدولي الثاني عشر للاختراعات...في حفل ختام مبهر بحضور ممثل سمو أمير الكويت.. النادي العلمي يعلن جوائز النسخة الـ 12الجائزة الكبرى للمعرض الدولي للاختراعات في الشرق...طلال الخرافي: هيئة المحكمين للمعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط ارتقت للمعايير العالمية وتضاهي مثيلتها على مستوى العالماتحاد الكرة يعلن عقوبات الزمالك بعد انسحابه من مباراة الأهلي بالدوري
اقتصاد

سيلزفورس: 5 توجهات يجب على العلامات التجارية اعتمادها خلال العام 2020

بلدنا نيوز

استناداً إلى عمليات التسوق التي قام بها أكثر من 500 مليون متسوق حول العالم، ونتيجة لتحليل توجهات الناس خلال العطلات، أصبح بإمكاننا أن نتوقع 5 توجهات للمستهلكين ستسود خلال العام 2020 وهي:

التواجد في المكان الذي يتواجد فيه المتسوقين: كل عملية واحدة من عشرة عمليات شراء إلكترونية تتم الآن باستخدام نقاط الشراء الرقمية الناشئة مثل الصوت وقنوات التواصل الاجتماعي، أو عبر ما بات يعرف بمفهوم "التسوق عند الحافة"، أي التفاعل مع المتسوقين بعيداً عن جدران الأربعة للمتاجر التقليدية ولقائهم في الأماكن يتواجدون فيها بشكل كبير مثل التطبيقات والمواقع الإلكترونية والتواصل الاجتماعي.

التواجد التقليدي: 81% من المتسوقين يفضلون القيام بعمليات الشراء من المتاجر التقليدية، إذ لم تعد تجربة التسوق مجرد طلبات وتعاملات إلكترونية، بل هي تجربة شاملة ومتكاملة.

 التواجد عبر الأجهزة الجوالة: يعتبر الجهاز الجوال هو الجهاز الأول الذي يقف وراء نمو حركة البيانات والطلبات الإلكترونية. احرص على دمج التقنيات الجوالة بتجربة التسوق المادية لتوفير تجربة التسوق الأمثل.

 الاعتماد على مفاهيم الاستدامة: 65% من المتسوقين يبدون اهتماماً كبيراً بمفاهيم بالاستدامة أكثر من اهتمامهم قبل عامٍ من الآن. وخلال العام 2020، سوف يبدي المتسوقون اهتماماً أكبر بالعلامات التجارية التي تتعامل بجدية مع مسالة الاستدامة والحفاظ على البيئة.

 التمتع بالمرونة: 9% من جميع المعاملات الرقمية خلال العام 2020 ستتم عبر "نقاط اللمس الناشئة" مثل التطبيقات، وقنوات التواصل الاجتماعي، ومنصات المراسلة، وأجهزة التحكم الصوتي، ومنصات الألعاب.

بلدنا نيوز

اقتصاد