بلدنا نيوز
بروف د. أحمد حسن فحل مدير مركز أبحاث المايستوما بالخرطوم يلقي الضوء على جهود المركز في مكافحة المرض.أول تعليق لوائل الإبراشي حول حملات المقاطعة ضد محمد رمضانوائل الإبراشي عن سبب استضافة محمد رمضان: “تعودنا أن نكون صوتًا للمستضعفين”مجلس الصيد يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21 برعاية رئاسة الوزراءيمني الشريدي: جميعة سيدات أعمال مصر21 لديها خريطة عمل كاملة لتمكين المرآة.. والتحول الرقمي على رأس أولوياتنانائب البنك المركزى الصينى: تأثير كورونا الاقتصادى محدود.. ونظامنا المالى مرنشعبة مواد البناء: أسعار الأسمنت مستقرة بالأسواق .. 640 جنيها للطن تسليم مصنعالزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتالأولمبية تهنىء هدايا ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو”الأعلى للجامعات” يقرر وضع خطة شاملة لمواجهة محو الأميةالبترول: 35 ألف برميل زيادة في إنتاج الزيت الخام و 1.5 مليار قدم مكعب في الغاز
منوعات

مرصد الأزهر يستقبل وفدًا من 23 دولة أفريقية

بلدنا نيوز


استقبل مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، ظهر اليوم، وفدًا ممثلًا عن 23 دولة أفريقية، من المشاركين في أعمال برنامج الإعلام والتعاون الأفريقي، الذي تنظمه «الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية» التابعة لوزارة الخارجية المصرية، في الفترة من 20 وحتى 30 يناير الجاري.

واستعرض مشرفو المرصد آلية عمل المؤسسة التي تضم اثنتي عشرة وحدة باللغة العربية واللغات الأجنبية في محاربة الأفكار المتطرفة، وتصحيح المفاهيم المغلوطة، وتفنيد الشبهات التي تبثُّها الجماعات الإرهابية، بالإضافة إلى متابعة أحوال المسلمين في أرجاء العالم.

وتعرَّف الوفد الأفريقي على بؤر الصراعات المسلحة والمشتعلة في خريطة الإرهاب داخل القارة الأفريقية، وأبرز المناطق التي تنشط فيها الجماعات المتشددة، كما اطلع على عدد من الإحصاءات التي توصَّل إليها مرصد الأزهر من خلال متابعته الدقيقة واللحظية لأنشطة الجماعات الإرهابية على مدار عام 2019، معربًا عن تقديره لجهود المرصد البحثية والتوعوية.

بلدنا نيوز مصر اخبار بلدنا منوعات

منوعات