بلدنا نيوز
صحة بلدنا

انطلاق جائزة أفضل 100 طبيب مصري في مختلف التخصصات،مارس المقبل

بلدنا نيوز

 تنطلق جائزة أفضل «100 دكتور» من جمهورية مصر العربية نهاية شهر مارس المقبل؛ لاختيار أفضل 100 طبيب مصري في مختلف التخصصات، ليتم تكريمهم وتسليط الضوء على نجوم الطب المصري.

يتم اختيار الفائزين بالجوائز من خلال لجنة مشكلة من كبار الأطباء، الذين سيحددون معايير الاختيار؛ تقديرًا لأهمية الطب في الحفاظ على الصحة العامة ومواجهة ما يهدد الإنسان من أمراض والعمل بشكل مستمر للقضاء عليها، وتقديرا لأهمية الرسالة التي يقدمها الأطباء لخدمة المجتمع نحو صحة أفضل.

وأكد المدير التنفيذي للجائزة ورئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة وصاحبة حقوق الملكية الفكرية محمد توفيق عرب، أن الشركاء في الوطن العربي سيقومون بإطلاق جائزة أفضل 100 دكتور من كل دولة عربية على حدا، حيث يلي مصر إقامة المسابقة في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، وصولا لأن تكون المسابقة عربية وأفريقية ودولية .

وأكد عرب أنه سيتم تكريم الأطباء والمستشفيات والمراكز والجمعيات الخيرية؛ نظرا لأهمية الرسالة الإنسانية التي يقومون بها دون انتظار مقابل . وأكد على أهمية دور الإعلام الطبي في مختلف الوسائل الإعلامية في توصيل المعلومة الطبية المفيدة؛ ما دعا إلى تكريم واختيار أفضل البرامج والصحف والمواقع التي تأخذ على عاتقها تسليط الضوء على الرسالة الطبية .

 

بلدنا نيوز مصر صحة بلدنا افضل طبيب محمد توفيق

صحة بلدنا