بلدنا نيوز
تعليم

مدارس ”جيمس للتعليم” الهندية تتألق في تقرير جهاز الرقابة المدرسية 2019-2020 الصادر عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية

بلدنا نيوز

نجحت مدارس المنهاج الهندي التابعة لمجموعة "جيمس للتعليم" مجدداً في تحقيق نتائج متميزة على صعيد تحسين الأداء الإجمالي ضمن "تقرير جهاز الرقابة المدرسية 2019-2020" الصادر عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي مؤخراً.

وسجلّت مدرسة "جيمس نيو ميلينيوم – الخيل" أفضل النتائج بين مدارس المجموعة، حيث ارتقت بتصنيف أدائها العام من "جيّد" إلى "جيّد جداً"، بينما حافظت مدارس "الروضة الابتدائية" و"جيمس مدرستنا الهندية" و"جيمس نيو ميلينيوم" و"جيمس هيرتج الهندية" و"مدرستنا الثانوية للبنين" على تصنيف "جيًد".

وتأتي هذه النتائج تأكيداً على التزام المجموعة الراسخ تجاه الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021 على صعيد الارتقاء بجودة التعليم في دبي.

وفي هذا السياق، قال السير كريستوفر ستون رئيس الشؤون الأكاديمية في "جيمس للتعليم": "انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية التحسين المتواصل وغرس ثقافة التعلم المستمر في ’جيمس للتعليم‘، يسعدنا تحقيق هذه النتائج المتميزة في تقرير جهاز الرقابة المدرسية الصادر عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، والتي تعكس بوضوح تفاني معلمينا ومدراء المدارس والكوادر المساعدة والجهود المتواصلة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بجودة التعليم. واقتداءً بمؤسس المجموعة والمعلم المتفاني صني فاركي، سنواصل بالتأكيد التزامنا الكامل بتحقيق رؤيته المتمثلة في توفير التعليم عالي الجودة للجميع".

وحظيت مدرسة "جيمس نيو ميلينيوم" بالإشادة في تقرير جهاز الرقابة المدرسية بفضل "حرصها على سلامة الطلاب وعافيتهم"، كما أشاد التقرير بفريق الإدارة لكونه "مدرّباً بشكل جيد وقادراً على تقديم أداء متميز" وتتوفر لديه "موارد متميزة". وأشار التقرير أيضاً إلى التحسن الملحوظ في تعلم العلوم والرياضيات والاستخدام الأمثل للتقنيات الرقمية، وبمرونة المنهاج القابل للتكيف مع الاحتياجات والتوجهات المتغيرة.

من جهتها، قالت فاطمة مارتن، مديرة مدرسة "جيمس نيو ميلينيوم – الخيل": "يسعدنا الحصول على تصنيف ’جيد جداً‘ في تقرير الرقابة المدرسية الصادر عن هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي. ففي عام 2015، حصلت مدرستنا على تصنيف ’جيد‘ في أول عملية تقييم تخضع لها ضمن تقرير جهاز الرقابة المدرسية، وها نحن اليوم نحقق إنجازاً جديداً في مسيرتنا المتواصلة لتطوير مدرستنا بفضل التحسينات المتواصلة التي أدخلناها عاماً بعد عام. ولا شك بأن الجهود الحثيثة التي بذلها فريق مدرسة ’جيمس نيو ميلينيوم‘ بأكمله سعياً نحو نحو التميز قد ساهمت بدور محوري في تحقيق هذا الإنجاز".

وأضافت: "تمثل القيم الجوهرية لمجموعة جيمس للتعليم ورؤية الإمارات 2021 ركائز محورية بالنسبة لمدرستنا، فهي الأسس التي نستند إليها لترسيخ أعلى معايير التعليم وتتيح لنا التركيز على مساعدة طلابنا لتحقيق أفضل النتائج. إننا فخورون بالإنجازات الرائعة التي حققتها ’جيمس للتعليم‘ في هذا المضمار، وسجلنا الحافل بالنجاح في توفير التعليم عالي الجودة".

جيمس للتعليم كريستوفر ستون تعليم مصر بلدنا نيوز

تعليم