بلدنا نيوز
بنك مصر يتبنى 3 مبادرات في مجال المسئولية المجتمعيةمجموعة مصر القابضة للتأمين تساهم في مبادرة مؤسسة أهل مصر للتنمية لحماية الجيش الأبيض وعلاج المصابين”الإمارات للشحن الجوي” تكيّف عملياتها لربط العالم بصورة أفضل”القاهرة” يساند 10 الآف أسرة من العمالة اليومية فى مواجهة كوروناالمعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020مؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
منوعات

مستشفى الناس للأطفال في «كيدزانيا»

مستشفى الناس للأطفال في «كيدزانيا»
مستشفى الناس للأطفال في «كيدزانيا»

أعلنت مستشفى الناس للأطفال عن افتتاح فرع مصغر لها  لتدريب الأطفال على التجربة والإبداع بمجال طب الأطفال بالتعاون مع مدينة "كيدزانيا مصر للأطفال".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها مستشفى الناس للأطفال بإنشاء هذا الفرع في مدينة كيدزانيا، لتوفر المستشفى من خلال هذه المبادرة فرصة فريدة من نوعها للجيل الصاعد للتوعية والمعرفة بمجال قلب الأطفال والتعرف عليه جيدًا وخوض تجربة تشويق القيادة والإثارة النابعة من هذه التجربة.

حضر الإفتتاح كلًا من أنيسة حسونة الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للأطفال و أحمد ابراهيم حبيب مدير كيدزانيا وبعض من أعضاء مؤسسة الجود.

وعبرت أنيسة حسونة عن سعادتها بهذا التعاون الفريد "أنه لمن دواعي سروري أن أتواجد اليوم معكم نحتفل سويًا بانضمام مستشفى الاس للأطفال إلى كيدزانيا والإعلان عن بدء الشراكة الجديدة، التي تمنح أطفالنا فرصة فريدة من نوعها لن ينسوها أبدًا".

وأشارت إلى أن هذه التجربة فريدة من نوعها لأنه سيكون لدى الأطفال المشاركين في كيدزانيا فرصة ليصبحوا أطباء حقيقيين لمرضى القلب من الأطفال ويساعدوا في عملية العلاج.

هذا وأكد أحمد ابراهيم حبيب مدير كيدزانيا علي أن انضمام مستشفى الناس للأطفال الي عالم كيدزانيا هو تجربة فريدة لأنها ستساعد على تعليم الأطفال بطريقة مفيدة ومنهجية من خلال عالم مرح مليء بالمتعة".

 

بلدنا نيوز مستشفى الناس للأطفال كيدزانيا

منوعات