بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
رياضة

غداً.. الكرتية يقيم احتفالية أبطاله في الدفاع الجوي

منتخب الكارتية
منتخب الكارتية

يقيم الاتحاد المصري للكاراتيه، غدًا الأربعاء، في دار الدفاع الجوي بالتجمع الخامس احتفالية تكريم لاعبى منتخب الناشئين و الشباب وتحت 23 عامًا الفائزين بميداليات متنوعة في بطولة العالم التى أقيمت في تشيلي بالإضافة إلى منتخب الكبار الذي شارك فى الجائزة الكبرى بأسبانيا .
يحضر احتفالية التكريم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بالإضافة إلى رؤساء الأندية والاتحادات الرياضية الأخرى.
أكد محمد الدهراوي رئيس الاتحاد أن احتفالية التكريم تأتي في إطار سياسة مجلس الإدارة لتحفيز اللاعبين على بذل قصارى جهدهم خلال البطولات القادمة.
أضاف أن احتفالية التكريم هي أقل شيئ يمكن من خلاله رفع الروح المعنوية للنجوم خاصة وأن الاتحاد يرغب في حفاظ اللاعبين على مستواهم في البطولات التي سيتم خوض منافساتها ومن أبرزها دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو الصيف الجاري.
يذكر أن مصر تصدرت ترتيب الدول المشاركة في بطولة العالم بتشيلي برصيد 19 ميدالية متنوعة، كما سيتم تكريم المنتخب الأول بعد مشاركته ببطولة الجائزة الكبرى بأسبانيا ، حيث حققت ياسمين حمدى الميدالية الذهبية ، ورضوى سيد البرونزية .

بلدنا نيوز رياضة مصر منتخب الكاراتية الاتحاد المصري للكاراتية

رياضة