بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
حوادث

حملة مبكرة ل أمن دمياط لضبط تاجري وحائزي المواد المخدرة والأسلحة

بلدنا نيوز

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة كفر سعد من ضبط (عاطل - مقيم بدائرة المركز - سبق إتهامه فى قضيتين، وبحوزته (فرد خرطوش محلى الصنع، طلقة خرطوش من ذات العيار، كمية من نبات البانجو المخدر "وزنت 100 جرام").
كما تم ضبط (عاطل - مقيم بدائرة المركز - سبق إتهامه فى قضيتين)، وبحوزته (فرد خرطوش محلى الصنع، طلقة خرطوش من ذات العيار، كمية من نبات البانجو المخدر "وزنت 3 كيلو جرام"، مبلغ مالى).
فى سياقٍ متصل تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة رأس البر من ضبط (عاطل - مقيم بدائرة القسم - سبق إتهامه فى عدد 6 قضايا)، وبحوزته (فرد خرطوش محلى الصنع، طلقة خرطوش من ذات العيار، كمية من نبات البانجو المخدر "وزنت 400 جرام"، مبلغ مالى).
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

امن دمياط حوادث مصر بلدنا نيوز مخدرات

حوادث