بلدنا نيوز
منوعات

تعرف على أحدث إصدارات دار نهضة مصر للنشر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

اصدارات نهضة مصر
اصدارات نهضة مصر

تعرف على أحدث إصدارات دار نهضة مصر للنشر بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

وتتضمن هذه الاصدارات :-

"المرشح" لخالد حبيب

"دندنة" لسناء البيسي

"تفاصيل صغيرة" ليسري الفخراني

"بواب العبارة" لمحمد هنيدي

"على مقهى الحالمون بالغد" للدكتورحسام بدراوي

"أيام في بيت المحترم" لشافكي المنيري

"سحر الدنيا" لمصطفى حسني

"مصريات عربية" للدكتورة رضوى زكي

أحدث الاصدارات

تشارك دار نهضة مصر للنشر في معرض القاهرة الدولي للكتاب بمجموعة متنوعة من الكتب الثقافية لكبار الكتاب والسياسيين ورجال الفن والثقافة في مختلف المجالات ، إلى جانب عدد  من الروايات الجديدة. يأتي في مقدمة تلك الإصدارات الجديدة:رواية " المرشح" لخالد حبيب، و"دندنة" لسناء البيسي،و" تفاصيل بسيطة" ليسري الفخراني،وبواب العبارة" لمحمد هنيدي و"على مقهى الحالمون بالغد" للدكتور حسام بدراوي، و"أيام في بيت المحترم" لشافكي المنيري ، و"مصريات عربية" للدكتورة رضوى زكي.

هذا إلى جانب مجموعة من الإصدارات السياسية تضم كتاب "أزمتنا.. صراع الأصالة والاستنساخ" للسفير دكتور محمد البدري. كما تقدم الدار "أسرار حرب الغاز" و"فوق سطح ملتهب"للسفير جمال طه.أما في إطار الكتب الاجتماعية فتقدم الدار كتاب " فرحتي" لخبيرة علم النفس الإيجابي يمنى سمير.

وعن الأدب الساخر تقدم نهضة مصر هذا العام كتاب "بواب العبارة " لمحمد هنيدي المأخوذ عن برنامجه الإذاعي الذي يحمل نفس العنوان. ومن كتب الثقافة الإسلامية تقدم الدار إصدارًا جديدًا لمصطفى حسني تحت عنوان "سحر الدنيا"،بالإضافة إلى " قواعد الفقه الكلية" لشوقي علام، كما تقوم بنشر كتاب" الإسلام والعلم والحضارة" لرجائي عطية.

ومن الأعمال العالمية المترجمة تقدم نهضة مصر كتاب"مهارات التواصل الذكي"لآني ليونيت. كما تقدمكتاب"مدرب الحياة الذكي" لجيل هاسونو" ستارت أب عربية" لأمير حجازي.أما في مجال الأدب فتقدم كتاب " أبناء العظم والدم" لتوميأديمي.

أعمال كبار الأدباء

تقدم الدار هذا العام مجموعة كبيرة جدًّا من كتب كبار الأدباء لتكون في متناول الشباب مثل أعمال يحيى حقي ويوسف إدريس وأنيس منصور وعباس العقاد، إلى جانب مجموعة من أعمال الراحل جمال الغيطاني؛ حيث تقوم نهضة مصر بإحياء ذكراه من خلال إقامة ندوة ثقافية خلال أيام المعرض لمناقشة أعماله، كما سيشهد المعرض عدة إصدارات لأهم أعمال كل من صالح مرسي ومصطفى أمين.

أحدث إصدارات الأطفال من كتب مؤلفة وسلاسل عالمية:

أما في مجال الطفل فتقدم نهضة مصر باقة من أحدث القصص والإصدارات منها "حقيبة ولون ووطن" لإيمان عبدالحميد ، "منيعيدالدفءللمدينة" لأحمد طوسون، "لؤلؤة من السماء" لسماح أبوبكر عزت،و"رافعة الأثقال" لرانية أمين. هذا إلى جانب مجموعة من الكتب المترجمة العالمية الأفضل مبيعًا على مستوى العالم، حيث إن الشركة هيالوكيل الوحيد لمنتجات شركة ديزني العالمية Disney وناشيونال جيوجرافيك National Geographic وDK. كما تقدم أيضًا كتب سكولاستيك Scholastic.

عروض وخصومات كبيرة خلال فترة المعرض:

توفر نهضة مصر لقرائها عروضًا وخصومات رائعة خلال فترة المعرض تتراوح ما بين20% إلى 60%.

بلدنا نيوز أحدث إصدارات دار نهضة مصر للنشر معرض القاهرة الدولي للكتاب

منوعات