بلدنا نيوز
محافظات

تكريم سائق في مديرية التعليم بكفر الشيخ نظير أمانته

بلدنا نيوز

كرمت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، سائقًا في المديرية، نظير أمانته، لإصراره على ارجاع حافظة نقود بها مبلغ كبير من المال لصاحبها عقب عثوره عليها.

التفاصيل بدأت عندما عثر مجدي محمد السعيد، سائق بمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، على حافظة نقود في الشارع أمام نقابة المعلمين، وبها مبلغًا كبيرًا من المال.

وبتفتيش الحافظة وجد السائق بداخلها مبلغًا ماليًا كبيرًا وصورة شخصية لأحد الأشخاص لكنه لم يستدل على عنوانه، وأثناء وقوفه رفقة مصطفى العافي، مسئول الإعلام بالمديرية، تلاحظ لهما وجود عجوز يبحث عن شيء مفقود، فسأله عن السبب فأخبرهما بفقدان حافظة نقوده، والتي تطابقت في أوصافها مع ما عثر عليه.

وعرض المسن على السائق مبلغًا ماليًا كمكافأة له نظير أمانته، فرفض السائق.

وبالعرض على الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، قررت تكريم السائق بمنحه شهادة تقدير، ونسخة من المصحف الشريف نظير أمانته.

جاء ذلك بحضور الدكتور سلامة الويشي، مدير التعليم العام، ووفاء عبد الله، مدير عام الشئون التنفيذية، والمهندس محمد السبكي، مدير عام التعليم الفني، ومدراء الإدارات التعليمية، ويوسف البسيوني، رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، ووائل الحداد، مدير مركز التطوير التكنولوجي، والدكتور سامح صديق، مدير مركز المعلومات بالمديرية.

محافظات