بلدنا نيوز
منوعات

شنايدر إلكتريك تطلق أجهزة الطاقة غير المنقطعة Easy UPS 3M ثلاثية المراحل مع وحدات البطارية الداخلية

اجهزة الطاقة
اجهزة الطاقة

أعلنت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة اليوم عن إطلاق النسخة الأولى من مزود الطاقة غير المنقطعة ثلاثي المراحل Easy UPS 3M مع وحدات البطارية الداخلية عالية السعة بقدرة 60 و 80 كيلو فولت أمبير (400 فولت). وتعد أجهزة Easy UPS 3M مثالاً رائعا للبساطة، حيث أنها سهلة التركيب والاستخدام والصيانة، مما يوفر استمرارية العمل للشركات الصغيرة والمتوسطة ويجعلها مناسبة تمامًا لكل من مراكز البيانات وفي البيئات الصناعية.

وتتوفر أجهزة Easy UPS 3M مع وحدات البطارية الداخلية في جميع المناطق التي بها 400 فولت على مستوى العالم باستثناء الصين واليابان والهند. وقد تم توفير أجهزة Easy UPS 3M في وقت سابق من هذا العام ببطاريات خارجية تدعم 60-200 كيلو فولت أمبير. أما مع أجهزة Easy UPS 3M ذات البطارية الداخلية، يمكن للمستخدمين الآن اختيار وحدة الطاقة غير المنقطعة بسهولة مع وقت تشغيل محدد مسبقًا للأحمال التي لديهم، فضلاً عن تبسيط عملية الاختيار وتمكين نشر الحل بشكل أسرع.

وقال كريستوفر طومسون، نائب الرئيس لخط الأعمال ثلاثي المراحل لدى شنايدر إلكتريك، "بفضل تصميمها المُحسّن وميزاتها التنافسية، تمكن أجهزة Easy UPS 3M المزودة بوحدات بطارية داخلية شنايدر إلكتريك من تلبية احتياجات عملائها ومتطلبات شركائها بشكل أفضل في مجموعة واسعة من الصناعات، مما يجعلها مناسبًة تمامًا للشركات الصغيرة والمتوسطة ومراكز البيانات. تلبي أجهزة Easy UPS 3M احتياجات السوق المتزايدة لوجود حل موثوق به ومريح يتيح توافر الطاقة وسهولة الإدارة والجودة العالية مع تقليل التكلفة الإجمالية للملكية".

وتوفر إعدادات الخدمة العالمية لشنايدر مع شبكات محلية قوية من المتخصصين في الخدمة للعملاء مجموعة كاملة من الخدمات طوال دورة حياة أجهزة Easy UPS 3M، كما يمكن للعملاء الاستفادة من خدمة بدء التشغيل المضمنة لضمان تهيئة أجهزة UPS بشكل صحيح وآمن للحصول على أفضل أداء وموثوقية وسلامة وراحة بال.

سهلة التركيب والاستخدام والصيانة

وتوفر أجهزة Easy UPS 3M تصميم سهل مع قواطع الإدخال/ الإخراج/ التجزئة المدمجة حتى لا تكون هناك حاجة لكابينة قواطع خارجية. كما أنها سهلة الصيانة وتوفر إمكانية الوصول الأمامي/ العلوي وإدارة دورة حياة مدمجة.

و توفر المرونة عند الاستخدام في البيئات القاسية مع لوحات الدوائر المطبوعة والمطلية بشكل مطابق، كما أنها مزودة بمرشح الغبار القابل للاستبدال، وتعمل بدرجة حرارة تشغيل حتى 40 درجة مئوية، إلى جانب حماية قوية من الحمل الزائد، وكل هذا يجعل أجهزة Easy UPS 3M حلاً موثوقًا به لضمان استمرارية العمل.

وتوفر قدراً أقل من تعقي النظام، كما توفر استثمارات الإنفاق الرأسمالي مع تحقيق كفاءة تصل إلى 99% في وضع توفير الطاقة، مما يجعلها مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وتوفر إدارة أجهزة UPS والرؤية العالمية لأداء المعدات وحالتها المدعومة بمكتب خدمات الخبراء الذي يعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع باستخدام برنامج إدارة الجيل التالي ومنصات EcoStruxure IT Expert و EcoStruxure Asset Advisor وبطاقة إدارة الشبكة الإضافية.

بلدنا نيوز شنايدر إلكتريك أجهزة الطاقة غير المنقطعة Easy UPS 3M ثلاثية المراحل وحدات البطارية الداخلية

منوعات