بلدنا نيوز
بنت بلدنا

قريبا..

انطلاق الدورة الأولي من مهرجان أكتوبر للأزياء بمشاركة أفضل مصممين الأزياء في العالم

مهرجان أكتوبر للأزياء
مهرجان أكتوبر للأزياء

بدأت التحضيرات الأولية لتجهيزات الدورة الأولي من مهرجان أكتوبر للأزياء والذي سيكون برعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة البندري بنت محمد – حفظها الله – حرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله .

وسوف يقام خلال الأيام القريبة المقبلة بأحد الفنادق الكبري بمدينة 6 أكتوبر بمصر وهو مهرجان يهتم بكل ما يهم المرأة في عالم الأزياء ويعرض فيه أحدث التصميمات في عالم الأزياء ويواكب أحدث صيحات الموضة بمشاركة عدد كبير من مصممين ومصممات الأزياء من كافة أنحاء العالم ويحضر حفل المهرجان عدد كبير من نجوم ونجمات الفن والإعلام والصحافة وسيدات ورجال أعمال وشخصيات عامة مصرية وعربية وعالمية .

وقد أفاد الأستاذ عمرو هلال – المدير العام - (مالك الشركة صاحبة فكرة المهرجان) ومن ضمن أنشطتها إقامة وتنظيم المهرجانات الفنية والثقافية والفنية بأن اسم وفكرة المهرجان جاءت من أجل تنشيط السياحة وتقوية العلاقات الفنية والثقافية بين جمهورية مصر العربية وكافة دول العالم ومن المتوقع أن تعلن شركة الإعلامي عن خطتها للعام 2020 خلال حفل المهرجان والتي سوف تتضمن الإعلان عن إقامة عدد من المهرجانات السينمائية والمعارض التكنولوجية والمهرجانات الموسيقة والفنية وإنتاج عدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية .

وصرح الدكتور : شادي سويلم – المدير العام – للشركة المنظمة (مصر) بأنه سووف يبذل قصاري جهدة للخروج بالمهرجان بأفضل شكل ممكن لأن هذا المهرجان يخدم بشكل كبير مجال السياحة في مصر .

وصرحت الدكتورة : رانيا الفردان – نائب المدير العام – للشركة الداعمة للمهرجان (السعودية) بأنها لن تدخر جهدا في إثراء المهرجان بعدد من الضيوف والشخصيات العامة الإعتبارية من المملكة العربية السعودية لأن هذا المهرجان سوف يغير خريطة خطوط الموضة والأزياء في مصر وكافة دول العالم إذا يشارك ضمن عروضة نخبة من أفضل مصممات ومصممين الأزياء .

كما أفادت الأستاذة / أمل المساعد – المدير العام – مؤسسة أهداف التميز للخدمات التجارية والتسويقية – السعودية

أنه حينما طرحت عليها الفكرة رحبت كثيرا بأن تكون مؤسستها الشريك الإستراتيجي للمهرجان في دروته الأولي .

كما صرح الأستاذ : أحمد العباسي – رئيس مجلس إدارة - وكالة شاهد للدعاية والإعلام – بأن المهرجان سوف يحظي بدعم غير مسبوق من مختلف وسائل الإعلام المصرية والعربية والعالمية ومن المتوقع الإعلان عن تفاصيل أخري قريبا .

بلدنا نيوز فن مهرجان أكتوبر للأزياء

بنت بلدنا