بلدنا نيوز
بنوك

بنك القاهرة يرعى 7 أبطال رياضيين في دورة طوكيو الأوليمبية 2020

بلدنا نيوز

وقع بنك القاهرة برئاسة طارق فايد، اتفاقية تعاون مع وزارة الشباب والرياضة، لرعاية 7 لاعبين دوليين من أبطال مصر المشاركين فى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والدكتورة حياة خطاب رئيسة اللجنة البارالمبية.

وقع الاتفاق هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة ، والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس إدارة شركة روابط الرياضية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أن القطاع الخاص والمؤسسات الوطنية تدعم الرياضة و أبطال مصر الواعدين، لافتا إلى أن الدولة تشجع دور القطاع الخاص في المنظومة الرياضية وتدعم كل فكر جديد يواكب العصر في تقديم أفضل رعاية من أجل تحقيق البطولات وحصد الميداليات وخاصة مع اقتراب أهم حدث رياضي وهو أولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح أن الوزارة تدعم بكل قوة المتميزين وتستعد من الان لأولمبياد باريس 2024.

من جهته قال طارق فايد، رئيس البنك، إن مصرفه يدعم الرياضة المصرية، نظرًا لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري، والتي تساهم في صناعة أجيال أخري من الرياضيين عبر توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتأهيل اللاعبين للمنافسة في المحافل الدولية، والارتقاء بمستوى الرياضيين.

وأضاف "فايد" أن الشراكة تستهدف تحفيز اللاعبين لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عالميا في مختلف المحافل الدولية، خصوصا بعد النجاحات التي حققها أبطال مصر في هذه الألعاب على المستوى العالمي.

وكشفت هايدي النحاس، رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة، عن استهداف البنك زيادة المخصصات المالية لدعم المجتمع و القطاعات التنموية.

أوضحت أن الشراكة مع وزارة الشباب والرياضة تأتي في إطار توجه البنك لتشجيع الرياضة وتحفيز الشباب وتعميق الانتماء، مشيرة الى رعاية البنك لـ7 من أبطال مصر المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 في رياضات، السباحة، الكاراتيه، التايكوندو، تنس الطاولة، الفروسية، الجمباز، بالإضافة إلي رفع الأثقال البارالمبي.

بنك القاهرة طارق فايد

بنوك