بلدنا نيوز
سيد عبدالحفيظ: حالة رمضان صبحي في تحسن مستمرسيد عبدالحفيظ يكشف عن موقف محمد الشناوي من السفر مع الأهليمدبولى يُؤكد على تعزيز التواصل مع الصناديق ومؤسسات التمويل الدولية مع التركيز على الموضوعات ذات الأولوية وفى مقدمتها التنمية فى سيناءموعد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلةالسبكي: بدء حملات التوعية بمنظومة التأمين الصحي الشامل في محافظة جنوب سيناء استعدادا للإطلاق الفعلي للمنظومةمدبولى: جار التنسيق حالياً بين وزارة الصحة المصرية والجانب الكيني لتنفيذ مبادرة الرئيس السيسي لعلاج مليون أفريقي من ”فيروس سي”أكثر من 25000 شركة في البحرين في انتظار التسجيل في ضريبة القيمة المضافة عام 2020تضاعف حالات الوفاة الناتجة عن سرطان عنق الرحم بحلول عام 2035 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقياالعناية الإلهية تنقذ ثلاثي سيراميكا كليوباترا بعد مباراة النصر4 أعراض للإصابة بسرطان الثديساويرس ردا على رفض رفع الحصانة عن علاء عابد: ”التسجيل موجود”نتنياهو: خطة السلام الأمريكية ربما تكون فرصة القرن
رياضة

سكيافوني تتغلب على السرطان

سكيافوني
سكيافوني

أعلنت الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني، المتوّجة ببطولة فرنسا المفتوحة بكرة المضرب عام 2010، الجمعة أنها "تغلبت" على مرض السرطان في فيديو نشرته على تطبيق "انستغرام".

وقالت أول إيطالية تفوز بلقب إحدى دورات الغراند سلام "بعد 7-8 أشهر من الصمت (...) أود أن أخبركم بما حدث لي. لقد تم تشخيص اصابتي بالسرطان. أجريت علاجا كيميائيا، وكانت المعركة صعبة، وأنا أتنفس دائما، لقد فزت في هذه المعركة. لقد عدت الآن".

ولم تذكر اللاعبة المولودة في مدينة ميلانو والبالغة 39 عاما نوع السرطان الذي عانت منه.

وأعلنت سكيافوني اعتزالها كرة المضرب بعد بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2018، بعد مسيرة امتدت لحوالي 20 عاماً، حيث أحرزت ثمانية ألقاب، بينما كان المركز الرابع أفضل ما وصلت إليه على لائحة تصنيف لاعبات كرة المضرب المحترفات عام 2011.

قالت الإيطالية خلال اعلان اعتزالها في نيويورك "عندما كنت في الثامنة عشرة من عمري، كان لدي حلمان. الأول هو الفوز برولان غاروس، والثاني أن أكون من بين العشرة الأوائل في التصنيف العالمي. وقد أكملتهما، لذلك أنا سعيدة للغاية، ومحظوظة".

وأثارت معركة سكيافوني الصحية الثناء الفوري، إذ نشر فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم تغريدة على صفحته الرسمية على تويتر قال فيها "ان قوتك، شجاعتك، هديرك هي دائما مصدر إلهام".

سكيافوني السرطان

رياضة