بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
رياضة

شاهد.. رضا عبدالعال يسخر من كهربا بعد انضمامة للأهلي

بلدنا نيوز

سخر رضا عبدالعال، المدير الفني لفريق بلدية المحلة، من محمود عبدالمنعم كهربا، بعد إنتقاله إلى الغريم التقليدى النادي الأهلي.


وأعلن مسؤلو القلعة الحمراء،صباح اليوم الجمعة،عن ضم كهربا إلى صفوف الفريق لمدة أربع مواسم ونصف في صفقة انتقال حر بعدما قام بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي.


وصرح كهربا على صفحته الشخصية عقب إنتقاله إلى القلعة الحمراء، قائلًا انه قاد عاد إلى بيته من جديد.


وكتب رضا عبدالعال عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا " مرة بتكتب الزمالك بيتي.. والنهارده الأهلي".


وتابع " ومرة مرتضى منصور ابويا ودلوقتي مؤمن زكريا اخويا.. هو انت تايه عن اهلك يبني ولا ايه".

5dbbcb73ffe3a37ecd0779e134e6b107.jpeg
رضا عبدالعال كهربا الاهلي الزمالك

رياضة