بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
رياضة

فيروفيارو يحرم سبورتنج من التأهل لنهائي بطولة افريقيا للأندية السلة سيدات

بلدنا نيوز

حقق الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي فيروفيارو الموزمبيقي فوزًا هامًا على نظيره سبورتنج في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الجمعة بمنافسات بطولة إفريقيا للأندية.
وتمكن الفريق الموزمبيقي من تقديم مستوى مميز في المباراة منذ بدايتها بعدما تقدم في الربع الأول من اللقاء بنتيجة 35 مقابل 14 لفريق سبورتنج المضيف.
وفي الربع الثاني من اللقاء واصل فريق فيروفيارو تقديم عرضه المميز في المباراة بعدما تمكن من توسيع الفارق بنتيجة 49/24.
وفشلت لاعبات سبورتنج من تقليص الفارق والعودة للقاء في شوط اللقاء الثالث الذي انتهى بتقدم فيروفيارو بنتيجة 73/47.
وفي الشوط الرابع تمكن الفريق الموزمبيقي من مواصلة التقدم لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق فيروفيارو على نظيره سبورتنج بنتيجة 86/70.
وبهذا الفوز يصل فيروفيارو إلى الدور النهائي من عمر بطولة إفريقيا، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي وانتركلوب الأنجولي، فيما يخوض سبورتنج مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الخاسر من نفس اللقاء.

فيروفيارو سبورتنج كرة السلة

رياضة