بلدنا نيوز
مدبولي يوافق على طلب نواب المحافظين بعقد اجتماع دوري معهم.. ويطالبهم بافكار خارج الصندوق وشجاعة في اتخاذ القراراتسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليالخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»رسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباترامنظمة المرأة العربية: تجديد الفكر الديني مبادرة شجاعة لشيخ الأزهر تحتاجها كل الأديانكارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة وادي دجلةالمجلس الإسلامي بتونس: الأزهر يقود جهودًا رائدة في تقديم ونشر حقيقة الإسلاممفكر لبناني: التجديد يضع حدا لسوء استغلال النصوص الدينيةبوما تكشف عن زي المنتخب الجديد في سبتمبر المقبل .. ومادة خاصة للمنتخب الأوليمبي”بيئة” تفوز بعقد إدارة النفايات للعاصمة الإدارية الجديدة في مصرالمعهد المصرفي يوقع اتفاقيات تعاون مع معهد نيويورك للتمويل (NYIF) ومدرسة فرانكفورت للتمويل والإدارةغداً انطلاق  المؤتمر الصحفي للإعلان دوري المدارس
رياضة

مصطفي محمد: لا يفرق معي الحديث عني بالسلب

مصطفي محمد
مصطفي محمد

أكد مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي أن الفوز على بيراميدز اليوم كان مهما للغاية في مشوار الزمالك بالدوري المصري الممتاز.
وأضاف مهاجم الزمالك أن الهدف الأول الذي سجله في شباك بيراميدز كان مهما للغاية من أجل السيطرة على المباراة.. معلقا: "لا يفرق معي الحديث عني بالسلب، ولا اسمع ما يقال عني من البعض".
وأشار مصطفى محمد قائلا: "أغلقت أذني عن السلبيات التي تحدثوا فيها عني في الفترة الأخيرة، وأركز مع الزمالك فقط".

وحقق الزمالك الفوز على بيراميدز مساء اليوم الخميس بهدفين بالجولة السابعة للدوري الممتاز سجلهما مصطفى محمد ومحمود علاء في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة.

مصطفي محمد الزمالك بيراميدز الدوري المصري الممتاز

رياضة