بلدنا نيوز
مدبولي يوافق على طلب نواب المحافظين بعقد اجتماع دوري معهم.. ويطالبهم بافكار خارج الصندوق وشجاعة في اتخاذ القراراتسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليالخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»رسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباترامنظمة المرأة العربية: تجديد الفكر الديني مبادرة شجاعة لشيخ الأزهر تحتاجها كل الأديانكارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة وادي دجلةالمجلس الإسلامي بتونس: الأزهر يقود جهودًا رائدة في تقديم ونشر حقيقة الإسلاممفكر لبناني: التجديد يضع حدا لسوء استغلال النصوص الدينيةبوما تكشف عن زي المنتخب الجديد في سبتمبر المقبل .. ومادة خاصة للمنتخب الأوليمبي”بيئة” تفوز بعقد إدارة النفايات للعاصمة الإدارية الجديدة في مصرالمعهد المصرفي يوقع اتفاقيات تعاون مع معهد نيويورك للتمويل (NYIF) ومدرسة فرانكفورت للتمويل والإدارةغداً انطلاق  المؤتمر الصحفي للإعلان دوري المدارس
رياضة

أمير مرتضى: الزمالك قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز

بلدنا نيوز

أعرب أمير مرتضى منصور مدير الكرة بالفريق الأول بنادي الزمالك عن سعادته بفوز فريقة علي نظيره بيراميدز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال امير :"قدمنا مباراة كبيرة امام فريق مخترم ، وكارتيرون تعامل مع المباراة، بموضوعية كبيرة ، وخطة فنية جيدة".

وأكد امير قائلاً :"كارتيرون وضع سيناريو منذ قدومه ويسير علية بنجاح ،بالتأكيد هناك تقدم ملحوظ في الاداء ومن مباراة لمباراة يزداد حتي الوصول للمستوي المطلوب".

واختتم امير قائلاً :"المباراة هذة مثل اي لقاء ، استطعنا اليوم السيطرة والفوز عن استحقاق وحصدنا ثلاق نقاط ، واشكر اللاعبين والجهاز علي الاداء ، نتمني مواصلة الانتصارات الفترة القادمة ".

وبهذه النتيجة اصبح الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 13 نقطة بينما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

الزمالك بيراميدز الدوري المصري امير مرتضي منصور

رياضة