بلدنا نيوز
تعرف على موعد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةرئيس الوزراء يوجه بصرف ١٠٪ إضافية من المستحقات المتأخرة للمصدرين وكامل المستحقات للشركات الصغيرةرئيس الوزراء يستعرض المخطط الاستراتيجي للساحل الشمالي الغربيتعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباترا
رياضة

السد يحقق الفوز هينجين في اول مبارياته ببطولة كأس العالم للأندية

فريق السد
فريق السد

نجح فريق السد القطري من التأهل إلى الدور الثاني، بعد فوزه على نظيره هينجين، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في قطر في الفترة التي تتراوح من 11 ديسمبر إلى 21 من نفس الشهر.


وجاء الهدف الأول للسد عن طريق النجم الجزائري بغداد بونجاح في الدقيقة 26 من خلال كرة عرضية سددها مباشرةً في المرمى.


وفي بداية أحداث الشوط الثاني جاء اللاعب ايمي روين بالتعادل لهيجين، بعد كرة إنفراد بالمرمى، وقد استعان الحكم المباراة بتقنية الفار للتأكد من صحة الهدف.


وانتهت أحداث الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي، مما جعل المباراة تتجه إلى الشوطين الاضافيين لحسم فوز فريق واحد.


وفي أحداث الشوط الإضافي الأول لم يتمكن اي فريق من احراز اي أهداف، وفي منتصف الشوط الإضافي الثاني تمكن عبدالكريم حسن من احراز الهدف الثاني للسد في الدقيقة 100.

وجاء الهدف الثالث والأخير في أحداث المباراة عن طريق البرازيلي بيدرو في الدقيقة 114 في الشوط الإضافي الثاني.

وبذلك يلتقي السد القطري بنظيره مونتيري المكسيكي في الجولة الثانية من مسابقة كأس العالم للأندية.

هينجين السد القطري بطولة كاس العالم للاندية

رياضة