بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
رياضة

الإسماعيلي يقرر صرف مكافآت البطو العربية قبل لقاء مصر المقاصة

بلدنا نيوز

عقد المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، والمشرف العام على قطاع الكرة إجتماعا مع الجهاز الفنى ولاعبى الفريق داخل النادى عقب مران اليوم، بحضور المهندس تامر موسى عضو مجلس الادارة ، عبد الرحمن أنوس عضو اللجنة الفنية بالاضافة الى محمد خلف مدير إدارة التسويق والتعاقدات.

وجه عثمان خلال الاجتماع على ضرورة الالتزام والتكاتف فى المرحلة المقبلة من أجل تعديل مسار الفريق فى المسابقة المحلية وتحقيق الصعود للدور قبل النهائى فى البطولة العربية.

خلال الإجتماع قرر عثمان صرف مكافأة الفوز على الجزيرة الإماراتى والصعود لدور ربع النهائى من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال ، كما أعلن رئيس النادى عن تخصيص مكافأت ضخمة للفريق فى حال تخطى عقبة الاتحاد السكندى والصعود للدور قبل النهائى من نفس البطولة.

وشدد عثمان على الجميع بضرورة تحقيق الفوز فى مباراة المقاصة المقبلة في الدوري المصري الممتاز من أجل إرضاء الجماهير المتعطشة للإنتصارات والتى تساند اللاعبين بكل قوة فى الفترة المقبلة.

ابراهيم عثمان الإسماعيلي مصر المقاصة الدوري المصري الممتاز

رياضة