بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
اقتصاد

“العالمية للمواسير” توقع اتفاقية تعاون مع شركة EPC-M السنغافورية

بلدنا نيوز

وقعت الشركة العالمية للمواسير(IPIC)، اتفاقية تعاون هامة مع شركة EPC-M السنغافورية، والتى تعمل في تصميم وتصنيع oil & gas modules.

 وتم الاتفاق على أن يتم التصدير من خلال ميناء دمياط لغرب ووسط أفريقيا، وقام المهندس خالد عبده رئيس مجلس الإدارة بتنظيم زيارة اليوم، بالشركة العالمية للمواسير ببورسعيد، لمسئولى التسويق بشركة EPC-M ووفد من سفراء اتحاد جنوب غرب آسيا وتشرفت الشركة.

جاء ذلك بحضور خمس سفراء من الاتحاد وخمس نواب سفراء وذلك ايمانا من إدارة شركة إبيك بتعظيم دور هذه الدول في إيجاد فرص تسويقية جديدة وتعظيم فرص التصدير الخارجى وفتح أسواق عالمية لمنتجات الشركة.

0368291e315bbe254d350e901b12e55a.jpga413175f44c8fbd14cfe39acbf9ecd5f.jpg
الشركة العالمية للمواسير وسط أفريقيا التصدير الخارجى

اقتصاد