بلدنا نيوز
افتتاح معرض احمد عبد الجواد ”النيل انشودة مكان”تعرف على الحالة الصحية ل خالد النبويوزيرة الصحة تتفقد أعمال التطوير بمستشفى رأس سدر ووحدة صحة أسرة ”أبوصويرةلجنتا الانتخاب والاستئناف تعقدان الاجتماع الأولأمين ”البحوث الإسلامية”: رؤية الأزهر في التجديد راسخة ومستمرة وفق أسس ومعايير التجديد على مرّ تاريخهللمرة الأولى في مصر والمنطقة... انطلاق أكاديمية ”برشلونة توتال”العالمية لاستكشاف وتدريب مواهب التنس بمجمع ZED الرياضيإنطلاق الألعاب الإفريقية الأولى للأولمبياد الخاص برعاية فضية من أندية وادى دجلةالسرتي لاعب وادي دجلة يفوز بلقب الاتحاد الدولي لمحترف الاسكواششيخ الأزهر: مد جسور التعاون بين المؤسسات الدينية في العالم ضرورة ملحةوزيرة الصحة تدعو أهالي جنوب سيناء إلى سرعة التسجيل بمنظومة التأمين الصحيلجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي تسلط الضوء على التراث الإماراتي الأصيل والموروث الثقافي العربيبورصة دبي للذهب والسلع تعقد جلسة تداول خاصة يوم السبت 1 فبراير بمناسبة ميزانية الاتحاد في الهند
رياضة

ميتشو يدين نفسة لنادي الزمالك وجماهيرة

ميتشو
ميتشو

كشف الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن شعوره بالامتنان لإدارة ولاعبي وجماهير النادي على الفترة التي قضاها في القلعة البيضاء، مشددا على أنه تعلم الكثير في تلك الفترة التي قضاها مع اللاعبين والجهاز الفني ورئيس النادي المستشار مرتضى منصور.

وأضاف ميتشو أنه كان يسعى لتحقيق أهداف عديدة مع الزمالك منذ تولي المسئولية وحقق منها كأس مصر، وبدأ الدوري الممتاز بشكل مميز، وتأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، لكن الأمور لم تسر على ما يرام في مواجهتي إنبي ومازيمبي.

كما أشار المدير الفني السابق للزمالك، إلى أنه يتمنى كل التوفيق للفريق في كل البطولات، خاصة أن الفرصة لا تزال سانحة في الدوري وكذلك بطولة إفريقيا، مشددا على أنه سيظل محبا ومشجعا للزمالك.

من جانبه، أوضح مرتضى منصور أن ميتشو من الشخصيات المحترمة التي أعجب بها خاصة أنه لم يختلق أي مشكلة أو أزمة مع اللاعبين أو الإدارة، مشيرا إلى أنه لم يتدخل على الإطلاق في عمل ميتشو كما ردد بعض المضللين الكاذبين والكارهين للزمالك.. متمنيا له كل التوفيق في مشواره القادم.

ميتشو الزمالك مرتضي منصور

رياضة