بلدنا نيوز
لا غالب ولا مغلوب.. التعادل يحسم نتيجة مباراة الزمالك ووداي دجلة بالدوريمدبولي يوافق على طلب نواب المحافظين بعقد اجتماع دوري معهم.. ويطالبهم بافكار خارج الصندوق وشجاعة في اتخاذ القراراتسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليالخطيب يناقش تقرير وفد الأهلي عن فرع الأقصر بحضور شركة «إستادات»رسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباترامنظمة المرأة العربية: تجديد الفكر الديني مبادرة شجاعة لشيخ الأزهر تحتاجها كل الأديانكارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة وادي دجلةالمجلس الإسلامي بتونس: الأزهر يقود جهودًا رائدة في تقديم ونشر حقيقة الإسلاممفكر لبناني: التجديد يضع حدا لسوء استغلال النصوص الدينيةبوما تكشف عن زي المنتخب الجديد في سبتمبر المقبل .. ومادة خاصة للمنتخب الأوليمبي”بيئة” تفوز بعقد إدارة النفايات للعاصمة الإدارية الجديدة في مصرالمعهد المصرفي يوقع اتفاقيات تعاون مع معهد نيويورك للتمويل (NYIF) ومدرسة فرانكفورت للتمويل والإدارة
رياضة

إيهاب جلال يطمئن على حالة لاعب المصري

ايهاب جلال
ايهاب جلال

قام إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المصري البورسعيدي قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الإثنين  بالاطمئنان على حالة فريد شوقي نجم خط وسط الفريق .

وينتظم شوقي في برنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور هشام مصطفى، وذلك بعد إصابته بشد في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق بدور ال 32 من بطولة كأس مصر والتي جمعته الخميس الماضي بفريق قنا وهو الأمر الذي أدى لابتعاده عن قائمة الفريق لمباراته أمام رينجرز النيجيري بالكونفيدرالية.

وأبدى إيهاب جلال سعادته بتحسن حالة اللاعب الذي بدأ تدريبات العدو الخفيف بجانب حصوله على جلسات العلاج بالموجات الصوتية حتى نهاية الأسبوع قبل تحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.
ايهاب جلال المصري البورسعيدي فريد شوقي

رياضة