بلدنا نيوز
تعرف على موعد مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلةرئيس الوزراء يوجه بصرف ١٠٪ إضافية من المستحقات المتأخرة للمصدرين وكامل المستحقات للشركات الصغيرةرئيس الوزراء يستعرض المخطط الاستراتيجي للساحل الشمالي الغربيتعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباترا
رياضة

وزير الرياضة يجتمع بلاعبي منتخب الملاكمة قبل معسكرهم بأذبربيجان

بلدنا نيوز

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مساء اليوم الاثنين، لاعبي منتخب مصر للملاكمة قبل توجههم الي أذربيجان لخوض معسكر تدريبي لمدة 15 يوماً، وذلك بحضور الدكتور عبد العزيز غنيم رئيس اتحاد الملاكمة.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص تمنياته للاعبي المنتخب الوطني للملاكمة بالتوفيق في الإعداد المخطط لهم من قبل اتحاد الملاكمة والمعسكرات التدريبية التي يشاركون بها استعدادا لمختلف البطولات ، ومنها البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 ، مشيراً إلى حرص الوزارة على دعم جميع الاتحادات الرياضية من أجل تنفيذ خططها إعداداً للاعبي مصر في جميع الألعاب.

ومن جانبه، أوضح رئيس اتحاد الملاكمة إقامة معسكر تدريبي أخر للاعبي المنتخب الوطني للملاكمة خلال الفترة المقبلة في كوبا ولمدة 25 يوماً استعدادا للبطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 والمقرر إقامتها في السنغال في الفترة من 17 حتي 29 فبراير 2020.

وقدم رئيس اتحاد الملاكمة الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم للاتحاد ومساندة منتخب الملاكمة في كل البطولات.

منتخب الملاكمة الملاكمة وزير الشباب والرياضة

رياضة