بلدنا نيوز
افتتاح معرض احمد عبد الجواد ”النيل انشودة مكان”تعرف على الحالة الصحية ل خالد النبويوزيرة الصحة تتفقد أعمال التطوير بمستشفى رأس سدر ووحدة صحة أسرة ”أبوصويرةلجنتا الانتخاب والاستئناف تعقدان الاجتماع الأولأمين ”البحوث الإسلامية”: رؤية الأزهر في التجديد راسخة ومستمرة وفق أسس ومعايير التجديد على مرّ تاريخهللمرة الأولى في مصر والمنطقة... انطلاق أكاديمية ”برشلونة توتال”العالمية لاستكشاف وتدريب مواهب التنس بمجمع ZED الرياضيإنطلاق الألعاب الإفريقية الأولى للأولمبياد الخاص برعاية فضية من أندية وادى دجلةالسرتي لاعب وادي دجلة يفوز بلقب الاتحاد الدولي لمحترف الاسكواششيخ الأزهر: مد جسور التعاون بين المؤسسات الدينية في العالم ضرورة ملحةوزيرة الصحة تدعو أهالي جنوب سيناء إلى سرعة التسجيل بمنظومة التأمين الصحيلجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي تسلط الضوء على التراث الإماراتي الأصيل والموروث الثقافي العربيبورصة دبي للذهب والسلع تعقد جلسة تداول خاصة يوم السبت 1 فبراير بمناسبة ميزانية الاتحاد في الهند
رياضة

جوارديولا : نسعى لتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا

جوارديولا
جوارديولا

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، على ضرورة تحسين أداء ومستوى الفريق في الفترة الحالية، وخاصًة بعد رغبة الفريق في الحصول على دوري أبطال اوروبا.

 

وقال بيب في تصريحاته لشبكة " سكاي نيوز " : " نحن  نفكر في الفوز بدوري أبطال أوروبا، لكن الأهم الفوز بالمباريات التي نخوضها، بالتحديد المباراة المقبلة قبل أي شيء".

 

وتابع " لا أفكر كذلك في فارق النقاط مع ليفربول أو كم نقطة يجب أن يخسروا فنحن لا نملك الاستمرارية التي كنا عليها في آخر موسمين، هذه هي الحقيقة ويجب أن أعمل لأساعد الفريق" .

 

وأضاف " ربما لا نستطيع التنافس مع فرق مثل ليفربول ومانشستر يونايتد، ويوفنتوس، وريال مدريد وبرشلونة، لذلك علينا التحسن وقبول تلك الحقيقة والمضي قدمًا ".

 

وأختتم جوارديولا قائلًا " "ربما هذه هي المرة الأولى التي أبتعد فيها عن القمة بـ ١٤ نقطة، هذه هي الحقيقة والسبب كان الأخطاء التي وقعنا فيها وجودة المنافسين وهي أشياء لا يمكن التحكم فيها، لا نزال في بداية ديسمبر ولدينا العديد من البطولات للتنافس عليها والمباريات التي يجب أن نقاتل فيها".

بيب جوارديولا

رياضة