بلدنا نيوز
المعهد المصرفي المصري يوفر برامج التعلم الإلكتروني لأكثر من 16000 متدرب من 13 بنكاً بإجمالي ما يزيد عن 19000 ساعة تدريبية ...تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والأثار.. فبراير يشهد نصف ماراثون الأهرامات للعام الثاني على التواليالأزهر الشريف يهنئ الرئيس والحكومة والشعب بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطةعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًامصر لتأمينات الحياة تتعاون مع جامعة سوهاج لتوفير 1000 فرصة عمل للخريجينرسمياً : الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الدولي السوري ” عمرو الميدانى ”رسميا.. الأهلي يستعير محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباتراكارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة مازيمبيانطلاق الدورة 31 من المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان في الرياض أكثر من 113 محاضرة علمية و93 متحدث عالميكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصاديا17 دولة عربية تشارك في منافسات الألعاب الفردية في ”عربية السيدات 2020”
رياضة

إنبى تحت 20 سنة يتلقى هزيمة من الأهلى بهدفين لهدف رغم الأداء المميز

فريق أهلي 99
فريق أهلي 99

تلقى فريق الشباب بنادي إنبى تحت 20 سنة مواليد 1999 ، هزيمة من نظيره الأهلي بهدفين مقابل هدفاً ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملاعب النادي الأهلي بمدينة نصر ، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر لدوري الجمهورية للشباب للموسم الرياضي 2020/2019 .

تقدم إنبى بهدفه الأول في الدقيقة 16 من ركلة جزاء سددها اللاعب المميز محمد شريف ، قبل أن ينجح الأهلي في اقتناص هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

وفى الشوط الثاني، نجح الفريق البترولي فى فرض سيطرته الكاملة على أحداث اللقاء ، وأضاع اللاعبون العديد من الفرص المحققة أبرزها كرة اصطدمت فى العارضة في الدقيقة 66 ، بالإضافة إلى أكثر من إنفراد محقق ولكن سوء التوفيق حال دون إحراز أي أهداف أخرى.

وقبل نهاية المباراة نجح فريق الأهلي من مرتدة سريعة الإنفراد بمرمى إنبى ، ليحتسب على أثرها حكم اللقاء ركلة جزاء بعد تصدى حارس إنبى للاعب الأهلى داخل منطقة الجزاء ، لينجح الأهلى فى تسديدها ، ويفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدفاً .

بلدنا نيوز مصر رياضة أهلي 99 انبي

رياضة