بلدنا نيوز
المعهد المصرفي المصري يوفر برامج التعلم الإلكتروني لأكثر من 16000 متدرب من 13 بنكاً بإجمالي ما يزيد عن 19000 ساعة تدريبية ...تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والأثار.. فبراير يشهد نصف ماراثون الأهرامات للعام الثاني على التواليالأزهر الشريف يهنئ الرئيس والحكومة والشعب بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطةعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًامصر لتأمينات الحياة تتعاون مع جامعة سوهاج لتوفير 1000 فرصة عمل للخريجينرسمياً : الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الدولي السوري ” عمرو الميدانى ”رسميا.. الأهلي يستعير محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباتراكارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة مازيمبيانطلاق الدورة 31 من المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان في الرياض أكثر من 113 محاضرة علمية و93 متحدث عالميكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصاديا17 دولة عربية تشارك في منافسات الألعاب الفردية في ”عربية السيدات 2020”
رياضة

سيدات سلة الأهلي يواصلان التأهل

بلدنا نيوز

يواصل فريق كرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي تدريباته اليوم؛ استعدادا لمواجهة فاروفياريو الموزمبيقي، يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات البطولة الإفريقية للأندية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة ٦ – إلى 15 ديسمبر الجاري.
وقرر علي هاشم المدير الفني للفريق، استمرار التدريبات بدون راحة، بسبب ضيق الوقت، وضغط المباريات في البطولة، واستقر على تجهيز جميع العناصر للمباريات المقبلة ووضع برنامج تدريبات استشفائية للتخلص من إجهاد اللاعبات الناتج عن تلاحم المباريات خلال الفترة الماضية.
وكان فريق السيدات قد حقق الفوز أمس السبت، على فريق سي إن إس إس الكونغولي، بنتيجة 117-53، في الجولة الثانية من بطولة إفريقيا، بعد فوزه في الجولة الأولى على فريق فاب الكاميروني78-47 .

ويأتي الأهلي في المجموعة الثانية، مع فرق : فاروفياريو الموزمبيقي، وفاب الكاميروني، وسي إن إس إس الكونغولي.
ويستعد الاهلي لمواجهة فيروفيارو الموزمبيقي، في المباراة المقرر اقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة المقامة، على صالة استاد القاهرة الدولي.

الاهلي كرة سلة

رياضة