بلدنا نيوز
عبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصادياأيام النبيلة عائشة” لـ سارة محمود في معرض القاهرة الدولي للكتابمن محاولة قراءة المرأة إلى ارتقاء الروح..4 مؤلفات لمفرح سرحان في معرض الكتاب”التغريب” و ”مسيرة الشعراوي” أولى ندوات الأزهر بمعرض الكتاب |صورمفتي الجمهورية يهنئ وزير الداخلية والشرطة بعيدها الـ 68.. ويدعو لدعم جهود الجيش والشرطة في مواجهة جماعات الغدر والإرهابالأوقاف: افتتاح فعاليات مشروع «المائة عالم».. الأحد المقبل«الصحة» توافق على طرح علاج ومسكن لـ«خشونة المفاصل»: أمن على المعدةوزارة الشباب والرياضة تبدأ اختبارات المشروع القومي لموهوبي الإسكواشبالصور: تفاصيل اجتماع نقابة العلوم الصحية مع هيئة سلامة الغذاء11 صفقة مع اللاعبين الأجانب تنعش سوق الانتقالات الشتوية في دوري الخليج العربي”دبي للقرآن الكريم” تشارك في معرض القاهرة للكتاب
رياضة

خادعوك فقالوا ” الجسد لا يرحم ”

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يخرج البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بتصريح  صادم  لعشاقه في كل مكان، يوم 14-9-2019 قائلًا " الجسد لا يظهر أي رحمة، مع مرور السنين يصبح الأمر أكثر صعبوبة "، وذلك عقب تتويجه بجائزة الأفضل في العالم " the best  ".

ليعتقد الكثير أن حان وقت أعتزال أيقونه وأسطورة كروية لن تتكر من جديد عبر التاريخ.

أصبح البعض يعتقد ويُفكر كثيرًا وكثيرًا، كيف ولماذا الأن، هل انتهى المطاف بميسي لم يعُد قادرًا على مواصلة مشوراه وتحقيق المزيد من الأرقام والبطولات داخل الساحرة المستديرة.

ومن ثم .. يوم 2-12-2010 ، ُيتوج الأسطورة الأرجينتينة بجائزة الكرة الذهبية.

7-21-2019، ليونيل ميسي على عرش هدافي الدوري الأسباني برصيد 11 هدف.

وليس اخيرًا .. ميسي سجّل 35 هاتريك في تاريخ الليجا، متفوقا على منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 34 هاتريك مع ريال مدريد بالمسابقة.

ميسي ليونيل ميسي الارجنتيني ميسي

رياضة