بلدنا نيوز
تعرف على قرارات مجلس إدارة الأهليرئيس الوزراء يتفقد الأكاديمية الوطنية للتدريب ويتعرف على البرامج التدريبية لتأهيل الكوادر الشابة للقيادة”راية القابضة” تتلقى 24 عرضًا محليًا وأجنبيًا للاستحواذ على حصة أقلية في ”أمان هولدنج”اجتماع طارىء لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري لمواجهة ”صفقة القرندبي تستضيف فعاليات مؤتمر الاتحاد الدولي للمستشفيات 2021فيديو.. رد شيخ الأزهر أحمد الطيب كاملا على رئبس جامعة القاهرة محمد عثمان الخشترئيس الوزراء يصدر قراراً باختصاصات وزير الدولة للإعلامسيراميكا كليوباترا يعلن الموافقة على إعارة علي الملواني للنادي الأهليرسميا.. الأهلي يطلب استعارة علي الملواني من سيراميكا كليوباتراوزيرة الصحة: توفير سيارات اسعاف ذاتية التعقيم مجهزة لنقل الحالات المشتبه بإصاباتها بالفيروسات المعدية بـ 55 مليون جنيهعمرو موسى: مؤتمر الأزهر للتجديد نضال لحماية الفكر الإسلاميرئيس الوزراء يتابع تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل فى بورسعيد
بنوك

عمرو الألفي: بنك الكويت يدرس إقراض الشركات 100 مليار جنيه

عمرو الألفى رئيس قطاع تمويلات الشركات الكبرى ببنك الكويت الوطنى
عمرو الألفى رئيس قطاع تمويلات الشركات الكبرى ببنك الكويت الوطنى

قال عمرو الألفى، رئيس قطاع تمويلات الشركات الكبرى ببنك الكويت الوطنى، إن مصرفه يدرس المشاركة فى مبادرة البنك المركزى لإقراض 100 مليار جنيه للشركات المتوسطة وفوق المتوسطة.

أوضح أن المبادرة تغطى شريحة كبيرة من العملاء، ولها جدوى اقتصادية كبيرة، وستساعد الشركات على تلقى الخدمات البنكية الاخرى بجانب التمويل، مثل ميكنة الرواتب، هو ما يسهم فى زيادة قاعدة المتعاملين مع البنوك.

ولفت إلى أن مبادرة تسوية ديون المصانع المتعثرة، ستكون ذات فاعلية خاصة مع شرط سداد %50 من أصل الدين، الذى يفسح المجال أمام الشركات للحصول على قروض جديدة من البنوك، مشيرًا إلى أن عدم وجود ذلك الشرط يجعل العميل مطمئن لوجود مبادرات لتسوية التعثر.

بلدنا نيوز مصر بنوك عمرو الألفى رئيس قطاع تمويلات الشركات الكبرى بنك الكويت الوطنى

بنوك