بلدنا نيوز
بلدنا سبورت

كارتيرون: لقاء الزمالك أمام أول أغسطس كان صعب والمنافس قوي

بلدنا نيوز

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بفوز فريقة علي نظيره أول أغسطس مساء اليوم السبت ضمن منافسات ثاني جوالات بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وقال كارتيرون :"القاء كان صعب والمتافس قوي وكان يخوض نصف نهائي دوري الابطال من نسختين".

وأكد قائلاً :" راضي عن الروح القتالية والفوز مهم جدا وحققنا الهدف وكان هناك نقطة سلبيه هي عدم خلق فرص كتير علي المرمي رغم السيطرةً والفوز مهم في المشوار الافريقي خصوصا بعد الخسارة من مازيمبي ومباراتنا امام الخصم ذاته في انجولا ستكون صعبة
الزمالك ينافس في الدوري ومن اهم الاندية في افريقيا ".
وواصل قائلاً :"ركزت علي رفع الروح المعنوية للفريق بعد خسارتي مازيمبي وانبي وكل الامور ستتحسن مع الوقت ".
وعن تغير مصطفي محمد قال:" لانه مجهد بعد البطولة الافريقية وفضلت اخراج اوباما لانه عائد من الاصابة ومن الطبيعي ان احافظ عليهم للفترة القادمة
مفيش اي سبب محدد حول دفعه اشرف بنشرقي مهاجم صريح بعد خروج مصطفي محمد ليكون مهاجم صريح لانه يجيد كل مراكز الهجوم سواء الصريح او الجناح خصوصا ان بنشرقي كان متالق واجاد في اللقاء بتسجيله هدفين".
وأكد قائلاً :"هدفي منذ تولي المسئولية هو رفع الحالة المعنوية بعد الخسائر واتمني ان يستمر الاداء الجيد في الفترة القادمة ولكن بداية من غدا لابد من نهاية فرحة المكسب والتركيز في لقاء بيراميدز في الدوري يوم الخميس .

واختتم مدرب الزمالك قائلاً :"الفريق يمتلك عناصر تمتلك الشراسة الهجومية لكن لابد من ان يكون لدينا رد فعل سريع والاتحاد بشكل اكبر في استرجاع الكرة والدفاع والهجوم بنفس الكفاءة ".

كارتيرون الزمالك اول اغسطس دوري ابطال افريقيا

بلدنا سبورت