بلدنا نيوز
بروف د. أحمد حسن فحل مدير مركز أبحاث المايستوما بالخرطوم يلقي الضوء على جهود المركز في مكافحة المرض.أول تعليق لوائل الإبراشي حول حملات المقاطعة ضد محمد رمضانوائل الإبراشي عن سبب استضافة محمد رمضان: “تعودنا أن نكون صوتًا للمستضعفين”مجلس الصيد يهنئ هداية ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو 2020انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر جمعية سيدات أعمال مصر21 برعاية رئاسة الوزراءيمني الشريدي: جميعة سيدات أعمال مصر21 لديها خريطة عمل كاملة لتمكين المرآة.. والتحول الرقمي على رأس أولوياتنانائب البنك المركزى الصينى: تأثير كورونا الاقتصادى محدود.. ونظامنا المالى مرنشعبة مواد البناء: أسعار الأسمنت مستقرة بالأسواق .. 640 جنيها للطن تسليم مصنعالزراعة: تحصين مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدى وحظر النقل بين المحافظاتالأولمبية تهنىء هدايا ملاك بالتأهل لأولمبياد طوكيو”الأعلى للجامعات” يقرر وضع خطة شاملة لمواجهة محو الأميةالبترول: 35 ألف برميل زيادة في إنتاج الزيت الخام و 1.5 مليار قدم مكعب في الغاز
رياضة

أبو جريشة: بيكيتي سيلفا تألق في مباراة الإسماعيلي أمام الإعلاميين

من مباراة الإسماعيلي والإعلاميين
من مباراة الإسماعيلي والإعلاميين

أعرب محمد محسن أبوجريشة مدرب الإسماعيلى عن سعادته بالانتصار على فريق الاعلاميين ووصفه انه ملهم للغاية ،مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا فى حاجة لمثل هذا الانتصار لاستعاد الثقة من جديد.

وعبر الدراويش لدور الــ16 بكأس مصر اثر الفوز على الاعلاميين بثنائية من توقيع محمد مخلوف وبيكيتى سيلفا.

وأضاف أبوجريشة فى تصريحات عقب اللقاء :”من أهم مكاسب هذا اللقاء هو تألق بيكيتى بشكل لافت للنظر فهو كان أحد أسباب الانتصار اليوم”.

وواصل :”ثانى المكاسب تألق الناشئين مثل حازم مرسى ومحمود البدرى فضلا عن استعادة حساسية المشاركة لمحمد صادق الذى كان بعيدا عن اللعب منذ فترة “.

وأتبع مدرب الإسماعيلى :”لقاء اليوم كان فرصة من أجل تجهيز جميع اللاعبين الذين لم يشاركو بصفة أساسية الفترة الماضية بجانب اراحة الأساسيين”.

واشار :”سنتعامل مع كل خطوة على حدة من أجل ضمان تحقيق أفضل نتيجة ،نركز حاليا على مواجهة المقاصة وسنفكر فى مواجهة بيراميدز ولقاء الاتحاد بالبطولة العربية فى موعدهما المحدد”.

وأتم حديثه قائلا:”كانت هناك لجنة تم تشكيلها من قبل المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى لمتابعة المميزين ببطولة كاس الأمم الأفريقية الأخيرة وبالفعل جميع القائمين باللجنة اوصوا بضم الجناح الغينى المميز الذى سيتصاعد مستواه تدريجيا مع المشاركة ضمن صفوف الفريق”.

الإسماعيلي الاعلاميين كاس مصر ابو جريشة

رياضة