بلدنا نيوز
أيمن حقي: نفخر بتنظيم واحدة من أكبر ملتقيات العدائين والرياضيين بأهرامات الجيزةتحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والأثار.. فبراير يشهد نصف ماراثون الأهرامات للعام الثاني على التواليالأزهر الشريف يهنئ الرئيس والحكومة والشعب بذكرى ثورة يناير وعيد الشرطةعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاعبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًامصر لتأمينات الحياة تتعاون مع جامعة سوهاج لتوفير 1000 فرصة عمل للخريجينرسمياً : الاتحاد السكندرى يتعاقد مع الدولي السوري ” عمرو الميدانى ”رسميا.. الأهلي يستعير محمد ناصر مدافع سيراميكا كليوباتراكارتيرون يعلن قائمة الزمالك استعدادا لمواجهة مازيمبيانطلاق الدورة 31 من المؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان في الرياض أكثر من 113 محاضرة علمية و93 متحدث عالميكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصاديا17 دولة عربية تشارك في منافسات الألعاب الفردية في ”عربية السيدات 2020”
اقتصاد

موندليز إيجبت فودز تحصل على لقب ” Top Employer ” لعام 2020

بلدنا نيوز

حصدت شركة مونديليز إيجبت فودز لقب "أفضل صاحب عمل" لعام 2020، وذلك من قبل مؤسسة "Top Employer" العالمية في فاعلية كبيرة أقيمت في جنوب أفريقيا تسلمت فيها الجائزة، تقديراً لجهود الشركة ومساعيها الاستراتيجة في مجال إدارة الموارد البشرية، وما يتعلق بتطبيق أفضل الممارسات المؤسسية التي تبذلها لتكون افضل صاحب عمل.

حيث تقوم مؤسسة " Top Employer" بمنح الشهادات المعتمدة والجوائز المرموقة لأصحاب العمل من المؤسسات الكبرى التى تثبت تقديم أداء متميز وفقاً لعدد من المعايير الهامة والأساسية، منها معايير ثقافة وبيئة العمل، استراتيجية إدارة المواهب والكفاءات البشرية، إدارة الأداء، تنمية المهارات القيادية، والمزايا و الأجور ، التعلم والتطور الشخصى للموظفين حيث تعد شركة مونديلز إيجبت فودز أول شركة مصرية في مجال الوجبات الخفيفة تحصل علي هذا اللقب.

حيث خضعت مونديليز ولمدة عام كامل بقياده فريق الموارد البشرية، - من بداية يناير من العام الحالي-   باستكمال العديد من الاختبارات المحكمة تحت إشراف مؤسسة " Top Employer" لتقييم  بيئة العمل لديها  خاصة فيما يتعلق بأفضل السياسات والممارسات التي تعتمدها تجاه موظفيها، من خلال إرسال استبيان إلي شركة مونديليز يحتوي علي أكثر من مئة سؤال تجيب عليه، بجانب إرفاق المستندات والأوراق اللازمة التي تدعم صحة المعايير التي تم تقديمها، بعدها قامت المؤسسة في تطبيق العديد من المراجعات والاختبارات علي مونديليز، انتهاء بالاختبار الأخير والذي تم فيه تقييم بيئة العمل ككل، وتقييم مدي استحقاق الشركة للشهادة، ثم حفل تسليم الجائزة. 

من جانبها قالت شيرين البغدادي، مدير ادارة الموراد البشرية في مونديليز شمال إفريقيا ولبنان،" لدينا أكثر من الف و مئتي عامل وموظف في أسرة مونديليز إيجبت فودز، ونحن نؤمن بأن جودة الحياة الوظيفية وبيئة العمل المناسبة، تؤثر بشكل إيجابي وفعال علي الأداء، ويأتي ذلك في إطار الإستراتيجية الجديدة “snacking made right”، والتي تهدف إلي النمو  المستمر ليس فقط علي مستوي الأعمال والإنتاج، ولكنها أيضاً تمتد لتشمل نمو الأفراد داخل الشركة بما فيهم الموظفين والعمال، فتغيير الاستراتيجية كانت السبب الرئيسي وراء الحصول علي هذا اللقب".

تأتي هذه الجائزة تتويجاً لمساعي مونديليز إيجبت فودز التي حرصت علي وضعها بعناية للنهوض بالقوي العاملة لديها، والتطوير من مهاراتهم وقدراتهم بما يتناسب مع استراتيجتها الجديدة، ومع أحدث التقنيات التي تعتمد عليها الشركة في إنتاجها، والاهتمام بتنمية الكوادر الشابة لديها، وإعدادهم لتولي الأدوار القيادية في المستقبل.

شركة مونديليز إيجبت فودز الشهادات المعتمدة

اقتصاد