بلدنا نيوز
عبد الحفيظ: قيد «أليو بادجي» محليًا.. وجارٍ قيده إفريقيًاكارديف للإستشارات الإدارية يتبنى مع شركائها تنفيذها في الدول الأقل نموا أقتصادياأيام النبيلة عائشة” لـ سارة محمود في معرض القاهرة الدولي للكتابمن محاولة قراءة المرأة إلى ارتقاء الروح..4 مؤلفات لمفرح سرحان في معرض الكتاب”التغريب” و ”مسيرة الشعراوي” أولى ندوات الأزهر بمعرض الكتاب |صورمفتي الجمهورية يهنئ وزير الداخلية والشرطة بعيدها الـ 68.. ويدعو لدعم جهود الجيش والشرطة في مواجهة جماعات الغدر والإرهابالأوقاف: افتتاح فعاليات مشروع «المائة عالم».. الأحد المقبل«الصحة» توافق على طرح علاج ومسكن لـ«خشونة المفاصل»: أمن على المعدةوزارة الشباب والرياضة تبدأ اختبارات المشروع القومي لموهوبي الإسكواشبالصور: تفاصيل اجتماع نقابة العلوم الصحية مع هيئة سلامة الغذاء11 صفقة مع اللاعبين الأجانب تنعش سوق الانتقالات الشتوية في دوري الخليج العربي”دبي للقرآن الكريم” تشارك في معرض القاهرة للكتاب
اقتصاد

 لوريال مصر تنظم فاعليات يوم المواطنة للعام الثامن على التوالي

فاعليات يوم المواطنة
فاعليات يوم المواطنة

نظمت شركة لوريال مصر للعام الثامن على التوالي فاعليات يوم المواطنة بالتعاون مع احدى المؤسسات الغير هادفه للربح. يوم المواطنة او التطوع هو فعالية عالمية انطلقت في العام 2010 ويشارك فيها موظفى مجموعة لوريال في أكثر من 65 دولة حول العالم. تهدف لوريال مصر من خلال هذا التعاون إلى التوعية بضرورة الحفاظ على موارد البيئة وبالاخص المياه.

خلال هذا اليوم تجمع موظفى لوريال مصر ووحدت الجهود لدعم قضية تلوث المياه وذلك من خلال تخصيص اليوم لازاله المخلفات من النيل خاصة البلاستيك الذى يعد الملوث الاساس والخطر الاكبرالمهدد لحياه الكائنات الحيه بالمياه. نجح الفريق بالتعاون مع عدد من المتطوعين الى أزاله طن ونصف مخلفات من النيل.

كل سنة، يقوم حوالي 30 ألف موظف من مجموعة لوريال بتجنيد أنفسهم للقيام بنشاطات مجتمعية وبيئية مختلفة مما سمح لهم حتى الآن بتقديم أكثر من مليون ساعة عمل تطوعي لمئات من المنظمات غير الحكومية والمستفيدين من

وفي هذا السياق، علق بنوا جوليا مدير عام شركة لوريال مصر قائلا": "نفخر باستكمال مسيرة شركة لوريال العالمية نحو دعم الوعي المجتمعي والبيئي من خلال يوم المواطنة الذي نقوم بتنظيمه للعام الثامن على التوالي والذى شارك بها موظفى لوريال مصر" كما أشار بنوا إلى أن العمل التطوعي يأتي على رأس أولويات استراتيجية الشركة والتي تبذل مجهودات حثيثة نحو تطبيق مبادئ الاستدامة.

بالإضافة إلى ذلك، علقت نهلة مختار مدير التواصل والتنمية المجتمعية "تأتى فعاليات اليوم ضمن استراتيجية برنامج "مشاركة الجمال مع الجميع" والتي تم اطلاقها عام 2013 حيث يرتكز البرنامج على أربعة محاور رئيسية متكاملة هي الابتكار المستدام: للحد من البصمة البيئية للمنتجات، والإنتاج المستدام: للحد من استهلاك الطاقة والانبعاثات، واستهلاك المياه وتوليد النفايات؛ والعيش المستدام: لجعل المستهلكين أكثر اطلاعا ودراية بالآثار البيئية؛ والتطوير المستدام: مشاركة النمو مع الموظفين والموردين والمجتمعات.

-       أنتهى -

نبذة عن لوريال مصر:

بدأت شركة لوريال نشاطها في مصر عام 2009 وأنشأت مصنع فى قلب العالم العربي عام ديسمبر 2011، ليكون مركز إقليمياً لتصنيع ولتصدير منتجات لوريال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تساهم شركة لوريال مصر في خلق فرص عمل تصل إلى أكثر من 800 موظفا في أربعة أقسام بالإضافة إلى المصنع.  يصل إجمالي نسبة التصدير مصنع لوريال مصر إلى 85 % من اجمالي الانتاج المحلي. استطاع مصنع لوريال مصر تقديم منتجات لوريال عالية الجودة وفقا لمقاييس جودة لوريال العالمية إلى المستهلك المصري وبأسعار تنافسية.

تفخر شركة لوريال مصر بأنها تطرح 13 علامة تجارية في السوق المصري من أصل 34 علامة تجارية يتم طرحها في الأسواق العالمية تنتجها من أقسام الشركة الأربعة بما في ذلك لوريال بروفيسينال وكيراستيس وأيسي ولوريال باريس ومايبيلاين نيو يورك وجارنييه ولانكوم وجيورجيو آرماني ورالف لورين وفيكتور ورولف وديزيل وإيف سان لوران وفيشي ولا روش بوزاي.

 

بلدنا نيوز  لوريال مصر يوم المواطنة

اقتصاد