بلدنا نيوز
عرب وعالم

الدكتور عمر بامحسون يشرف منتدى الإعلام السعودي

50 ورشة عمل، قضايا صناعة الإعلام بمختلف أشكاله

الدكتور عمر بامحسون.. والأستاذ كمال علي
الدكتور عمر بامحسون.. والأستاذ كمال علي


شرف سعادة الدكتور عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين وراعي ثالوثية بامحسون الثقافية حضور فعاليات منتدى الإعلام السعودي الذي انعقد بالعاصمة الرياض خلال اليومين الماضيين في نسخته الأولى تحت شعار «صناعة الإعلام.. الفرص والتحديات» بحضور نخبة من قادة الإعلام والخبراء والفكر، ومشاركة أكثر من ألف إعلامي من 32 دولة حول العالم.

وناقش المنتدى على مدى يومي الاثنين والثلاثاء، ومن خلال أكثر من 50 جلسة وورشة عمل، قضايا صناعة الإعلام بمختلف أشكاله المرئي والمسموع والمطبوع والرقمي، واستعراض التجارب المحلية والدولية وتحديات الرسالة الإعلامية في ظل التطور التقني المتنامي وانتشار وسائل التواصل الاجتماعي والحضور الرقمي الطاغي على المشهد، إلى جانب تسليط الضوء على تجربة البرامج الحوارية وما تحظى به من قبول وما تواجهه من إشكالات.
هذا وقد نظم المستشار قرشي عوض حمد عدداً من اللقاءات والاجتماعات لسعادة الدكتور بامحسون مع قادة العمل الاعلامي محلياً وعربيا مما ينعكس إيجاباً على نشاط المؤسسة وبرامجها المختلفة.
من جانبه أشاد الدكتور عمر بامحسون بالجهود القدرة من قبل المنظمين للمنتدى لإظهاره واخراجه بمستوى راقي وبديع يؤكد سعي الدولة نحو تحقيق رؤية القيادة للنهوض بالبلاد في كافة مناحي الحياة لا سيما العمل الإعلامي والثقافي وتنمية المجتمع.

بلدنا نيوز الإ منتدى الإعلام السعودي

عرب وعالم