بلدنا نيوز
محافظات

مدير أمن قنا الجديد: استهداف الأوكار الإجرامية أهم أولوياتي

 اللواء شريف عبد الحميد-قنا
اللواء شريف عبد الحميد-قنا

أكد اللواء شريف عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا الجديد، إنه سيصل محافظة قنا خلال ساعات لتسلم مهام منصبه، عقب قرار وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بتعيينه مديرًا لأمن قنا.

وكشف مدير أمن قنا الجديد، عن أهم أولوياته في المرحلة الراهنة عقب توليه المسئولية مساعدًا لوزير الداخلية، أنه من بين أهم أولوياته تكثيف التواجد الأمني في كافة شوارع المحافظة، وذلك من خلال تعزيز الأكمنة والارتكازات الأمنية والأقوال، بالإضافة إلى تسيير دوريات من وحدات الانتشار السريع في شوارع المدينة لتحقيق الأمن والطمأنينة لكافة أهالي المحافظة.

وأضاف أنه سيتم تحقيق التواجد المروري الفعال في شوارع محافظة قنا، من أجل بث روح الطمأنينة لأهالي المحافظة، من خلال انتشار رجال المرور في كافة الشوارع والميادين لتنظيم وتيسير الحركة المرورية.

وتابع بأنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على التصدي للعناصر الإجرامية بكل قوة من خلال مضاعفة الحملات الأمنية الموسعة التي تستهدف البؤر الإجرامية، لملاحقة الخارجين عن القانون، واستهداف الأوكار التي تتخذها العناصر الإجرامية مأوى لهم.

يذكر أن مدير أمن قنا الجديد، قضي أغلب مدة سنوات عمله، ضابطًا بمديرية أمن الإسكندرية ثم مدير للمباحث الجنائية، ولقبه السكندريون بـ"جيمس بوند" إبان فترة عمله وذلك لكونه ضابطا كفئا وتمكنه من فك لغز العديد من الجرائم المستعصية.

بلدنا نيوز

محافظات